تأخير دوام شركة كهرباء اربد الأحد

الأردن
نشر: 2022-01-29 18:41 آخر تحديث: 2022-01-29 18:41
كهرباء اربد
كهرباء اربد

بناء على قرار رئيس الوزراء بالوكالة، ونظراً للظروف الجوية السائدة، قررت ادارة شركة كهرباء محافظة إربد تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الشركة ليوم غدٍ الاحد الموافق 30/1/2022 إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك حفاظا على سلامة الموظفين فيها.

يستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.


اقرأ أيضاً : تأخير دوام العاملين في "البلقاء التطبيقية" الأحد


وفي سياق منفصل قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني تأخير دوام العاملين في الجامعة والكليات التابعة لها يوم غد الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا. 

كما قرر تأجيل جميع مواعيد الامتحانات النهائية للفترة الصباحية من الثامنة وحتى التاسعة والنصف صباحا ليوم غد، على أن تعقد باقي الامتحانات في مواعيدها.

وأوضح أن المواعيد الجديدة للامتحانات المؤجلة جرى تثبيتها على الشاشات الإلكترونية للطلبة والمدرسين من قبل وحدة القبول والتسجيل في الجامعة.

كما قرَر رئيس الوزراء بالوكالة، وزير الإدارة المحليَة توفيق كريشان، في وقت سابق تأخير بدء دوام الوزارات والدَوائر الرسمَة والمؤسسات والهيئات العامَة ليوم غد الأحد الموافق للثلاثين من كانون الثَاني إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك بسبب الظُروف الجويَة السائدة.

وتنخفض درجات الحرارة ليلة السبت- الأحد إلى قريب الصفر المئوي في مناطق عِدة، ويكون الطقس شديد البرودة، مع تشكل الصقيع و حدوث الإنجماد في أجزاء واسعة من المملكة، وتستمر الرياح خفيفة ومُتقلبة.

ويطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة نهار الأحد، و لكنها بالرغم من ذلك تبقى أبرد من مُعدلاتها المُعتادة.

ويكون الطقس بارداً و صحواً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وتكون الرياح خفيفة ومُتقلبة. 

اما ليلة الأحد، تنخفض درجات الحرارة إلى قريب الصفر المئوي في مناطق عِدة، ويكون الطقس شديد البرودة، مع تشكل الصقيع و حدوث الإنجماد في أجزاء واسعة من المملكة، وتستمر الرياح خفيفة ومُتقلبة.

أخبار ذات صلة

newsletter