Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جامعات تؤخر دوام الأحد - تحديث مستمر | رؤيا الإخباري

جامعات تؤخر دوام الأحد - تحديث مستمر

الأردن
نشر: 2022-01-29 18:29 آخر تحديث: 2022-01-29 20:25
جامعة البلقاء التطبيقية
جامعة البلقاء التطبيقية

 قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني تأخير دوام العاملين في الجامعة والكليات التابعة لها يوم غد الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا.


اقرأ أيضاً : مستشفى الجامعة يؤخر دوام يوم غد إلى العاشرة صباحا


كما قرر تأجيل جميع مواعيد الامتحانات النهائية للفترة الصباحية من الثامنة وحتى التاسعة والنصف صباحا ليوم غد، على أن تعقد باقي الامتحانات في مواعيدها.

وأوضح أن المواعيد الجديدة للامتحانات المؤجلة جرى تثبيتها على الشاشات الإلكترونية للطلبة والمدرسين من قبل وحدة القبول والتسجيل في الجامعة.

وأعلنت جامعة مؤتة، اليوم السبت، عن تأخير مواعيد بدء امتحانات طلبتها ليوم غد الأحد لمدة ساعة واحدة؛ لتبدأ الساعة العاشرة صباحا.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور وليد الرواضية إن القرار يأتي للحفاظ على سلامة الطلبة نظرا للحالة الجوية المتوقعة بتشكل الجليد في ساعات الصباح الباكر، مشيرا إلى أن مواعيد جلسات الامتحانات تصبح على النحو التالي: امتحان الساعة (9:00 -11:00) يصبح من (10:00- 12:00) وامتحان (11:15- 1:15) يصبح من (12:15- 2:15) وامتحان (1:30- 3:30) يكون من (2:30 - 4:30).

وقررت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تأخير دوام الجامعة ليوم غد الأحد ليصبح الساعة العاشرة صباحاً.

ووفقا لبيان صحفي صدر عن الجامعة مساء اليوم فأن هذا القرار يأتي نظراً للأحوال الجوية السائدة وتماشياً مع قرار رئيس الوزراء،وترحل الامتحانات المقرر الساعة 9:00 - 11:00 إلى الساعة 10:00 - 12:00، فقط فيما تبقى باقي الامتحانات بمواعيدها المعلنة سابقاً. 


اقرأ أيضاً : بالصور .. "عمال الوطن" واجهوا الثلوج بدفء قلوبهم


وقرَر رئيس الوزراء بالوكالة، وزير الإدارة المحليَة توفيق كريشان، في وقت سابق تأخير بدء دوام الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامَة ليوم غد الأحد الموافق للثلاثين من كانون الثَاني إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك بسبب الظُروف الجويَة السائدة.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تأخير الدوام ليوم غد الأحد إلى الساعة العاشرة صباحا، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة وحرصا على سلامة أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، مستثنيا من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

ووفقا لبيان الجامعة اليوم السبت، تم تأخير الامتحانات النهائية للطلبة لتبدأ الساعة العاشرة صباحا.

ونوه البيان ضرورة الدخول الى الرابط لمعرفة تعديلات مواعيد الامتحانات http://registration.ju.edu.jo/Lists/UnitAnnouncements/Disp_Ann.aspx?ID=641 

أخبار ذات صلة

newsletter