Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المصفاة: قرابة ربع مليون أسطوانة غاز مطلوب تعبئتها الجمعة | رؤيا الإخباري

المصفاة: قرابة ربع مليون أسطوانة غاز مطلوب تعبئتها الجمعة

اقتصاد
نشر: 2022-01-28 17:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
أسطوانات غاز - أرشيفية
أسطوانات غاز - أرشيفية

قال الناطق الإعلامي باسم شركة مصفاة البترول الأردنية حيدر البشايرة، إن عدد أسطوانات الغاز المطلوب تعبئتها اليوم الجمعة (230) ألف أسطوانة.


اقرأ أيضاً : الكهرباء الأردنية: إصلاح 1860 عطلا على شبكات الضغط المنخفض


وأضاف، أن عدد الأسطوانات المعبأة يوم أمس الخميس (170) ألف أسطوانة، ويوم الأربعاء (253) ألف أسطوانة، ويوم الثلاثاء (234924) ألف أسطوانة، ويوم الاثنين (229443) أسطوانة.

وبين أن محطات تعبئة الغاز الثلاث المملوكة للمصفاة، في عمان والزرقاء وإربد، تعمل بكامل طاقتها وجاهزيتها لتلبية جميع الطلبات التي تصل إليها طيلة اليوم الجمعة، بالتنسيق والتعاون الكاملين مع نقابة المحروقات.


اقرأ أيضاً : أردنيون: 36 ساعة دون كهرباء.. والانقطاع مستمر


 

وما زالت أصوات بعض الاردنيين تطالب بعودة التيار الكهربائي إلى منازلها، بعد وقوع عدة أعطال في مختلف مناطق المملكة نتيجة تساقط الثلوج ليلة الأربعاء- الخميس.

وقال مدير عام شركة الكهرباء الأردنية، المهندس حسن عبدالله، اليوم الجمعة، إنه تم إصلاح الأعطال الكهربائية البالغ عددها 1860، فيما تبقى 41 موقعا قيد الإصلاح على شبكات الضغط المنخفض الفرعية.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الجمعة، أن الأعطال يعود أغلبها لأعمدة كهربائية متضررة بشكل كبير بسبب الحالة الجوية، وأنه يجري العمل على تركيب أعمدة جديدة بدل الأعمدة التي تعرضت للسقوط والاتلاف.

وأشار عبد الله الى أن كوادر الشركة استمرت في أداء أعمالها في الميدان وبالطاقة القصوى لديها من خلال كوادرها البالغ عددهم 2163 موظفا وعاملا موزعين على 37 غرفة عمليات .

وقال إن الشركة تقدم اعتذارها وتقدر عاليا تفهم المشتركين للحالة الجوية الصعبة، وما خلفته من بعض الأعطال التي نتج عنها بعض الانقطاعات التي لا تزال قيد الإجراء، وأن كوادر الشركة تعمل على إعادتها في أسرع وقت.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter