"توزيع الكهرباء": لا أعطال على الشبكة في الكرك والطفيلة

محليات
نشر: 2022-01-28 12:17 آخر تحديث: 2022-01-28 12:17
عامود كهرباء تعرض للكسر نتيجة سقوط الأشجار على الأسلاك خلال المنخفض
عامود كهرباء تعرض للكسر نتيجة سقوط الأشجار على الأسلاك خلال المنخفض

قالت مدير عام شركة توزيع الكهرباء المهندسة ريم حمدان، اليوم الجمعة، إن كوادر الشركة تعاملت مع كافة الأعطال في مناطقها الممتدة في محافظات الكرك والطفيلة ومعان والعقبة ووادي الأردن والشرقية وعالجتها.


اقرأ أيضاً : الكهرباء الأردنية تكشف موعد إيصال التيار للمناطق المتضررة من الانقطاعات - فيديو


وأضافت حمدان أن  كوادر الشركة تعاملت مع عدد محدود جدا من الانقطاعات منذ منتصف ليلة الجمعة وحتى الساعة الثامنة من صباح اليوم الجمعة.

وأشارت حمدان أنه لا يوجد أي بلاغ أو بطاقة عطل مفتوحة حاليا في الطفيلة أو الكرك، وأكدت أن كوادر الشركة من مدراء ومهندسين وفنيين متواجدون في الميدان وجاهزون للتعامل مع أي طارئ .


اقرأ أيضاً : الكهرباء الأردنية: إصلاح 1860 عطلا على شبكات الضغط المنخفض


 من جانبه قال مدير عام شركة الكهرباء الأردنية، المهندس حسن عبدالله، اليوم الجمعة، إنه تم إصلاح الأعطال الكهربائية البالغ عددها 1860، فيما تبقى 41 موقعا قيد الإصلاح على شبكات الضغط المنخفض الفرعية.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الجمعة، أن الأعطال يعود أغلبها لأعمدة كهربائية متضررة بشكل كبير بسبب الحالة الجوية، وأنه يجري العمل على تركيب أعمدة جديدة بدل الأعمدة التي تعرضت للسقوط والاتلاف.

وأشار عبد الله الى أن كوادر الشركة استمرت في أداء أعمالها في الميدان وبالطاقة القصوى لديها من خلال كوادرها البالغ عددهم 2163 موظفا وعاملا موزعين على 37 غرفة عمليات .

وقال إن الشركة تقدم اعتذارها وتقدر عاليا تفهم المشتركين للحالة الجوية الصعبة، وما خلفته من بعض الأعطال التي نتج عنها بعض الانقطاعات التي لا تزال قيد الإجراء، وأن كوادر الشركة تعمل على إعادتها في أسرع وقت.

 

أخبار ذات صلة

newsletter