Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ترحيل عائلة في الرمثا تضم 13 فرداً من بيت آيل للسقوط إلى شقة آمنة | رؤيا الإخباري

ترحيل عائلة في الرمثا تضم 13 فرداً من بيت آيل للسقوط إلى شقة آمنة

الأردن
نشر: 2022-01-27 23:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
ترحيل عائلة في الرمثا تضم 13 فرداً من بيت آيل للسقوط إلى شقة آمنة
ترحيل عائلة في الرمثا تضم 13 فرداً من بيت آيل للسقوط إلى شقة آمنة

أشرف متصرف لواء الرمثا ورئيس لجنة بلدية الرمثا الجديدة الدكتور طايل المجالي على ترحيل عائلة مكونة من (13) فرداً من بيت آيل للسقوط في مدينة الرمثا تضرر بسبب الأمطار الأخيرة، وتم نقلها إلى شقة آمنة.

وبحسب بيان لبلدية الرمثا مساء اليوم الخميس، فقد استجاب المجالي فوراً لاستغاثة هذه العائلة، وأوعز على الفور للجنة الطوارئ والدفاع المدني للكشف على موقع البيت الذي بات يشكل خطورة على أرواح قاطنيه، وقرر بشكل عاجل ترحيل العائلة إلى شقة آمنة في مدينة الرمثا.


اقرأ أيضاً : إخلاء 10 منازل في الأغوار الشمالية تعرضت لتصدعات بفعل الأمطار


وتعهد بالإيعاز إلى مديرية التنمية الاجتماعية لدراسة حالة هذه العائلة لتمكينها من الاستفادة من المكرمة الملكية السامية، وشمولها في المستقبل القريب بمسكن نظراً لسوء أوضاعها المعيشية.

وأكد المجالي، أنه تم تأمين العائلة بالمستلزمات الضرورية التي تحتاجها في مثل هذه الظروف، مثمناً جهود جمعيتي التكافل الخيرية وشمس المعالي الخيرية في الرمثا على مساعدة هذه العائلة وتقديم يد العون لها لتجاوز المحنة التي تمر بها حالياً.

كما أكد المجالي، بأن غرف الطوارئ في المتصرفية وبلدية الرمثا ومختلف الجهات الرسمية الأخرى في اللواء تعمل وعلى مدار الساعة للتعامل مع الحالات الطارئة خلال الظروف الجوية الحالية.

أخبار ذات صلة

newsletter