الطفيلة: مواصلة فتح الطرق بعد تراكم الثلوج

محليات
نشر: 2022-01-27 12:28 آخر تحديث: 2022-01-27 12:31
آلية تعمل على فتح أحد الطرق
آلية تعمل على فتح أحد الطرق

قال محافظ الطفيلة الدكتور محمد أبو جاموس، إن غرف العمليات الرئيسة والفرعية في الدوائر الرسمية الخدمية في المحافظة، وفرق الطوارئ المجهزة بالآليات والمعدات تعمل على مدار الساعة على مراقبة أوضاع الطرق في المحافظة، وديمومة الحركة المرورية فيها أمام المواطنين، وتعمل على الاستجابة الفورية للاحتياطات الطارئة لهم.


اقرأ أيضاً : الأشغال لـ"أخبار السابعة": خروج المواطنين للعب في الثلج أعاق تحرك آلياتنا - فيديو


وشهدت المرتفعات لمحافظة الطفيلة ومناطق العيص وأبو بنا منذ مساء امس الأربعاء، تساقطا للثلوج المتراكمة والبرد بسماكات متفاوتة، أدت إلى إغلاق  الطرق الرئيسة في مناطق الرشادية والتصدير ومثلث القادسية، وعدة طرق اخرى في لواء بصيرا والعيص وأبو بنا.

وأوضح أبو جاموس أن الضباب الكثيف المترافق مع تساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية ومنطقة العيص في المحافظة، تسبب في اعاقة الحركة المرورية بين الحين والآخر في مختلف الطرق، وخاصة طريق القادسية التصدير باتجاه الحسينية والشوبك وبصيرا والعين البيضاء والقادسية، مؤكدا عدم تسجيل أية حوادث مرورية جراء الحالة الجوية، فيما الحياة الطبيعية تسير كالمعتاد في قصبة الطفيلة.

وبين ابو جاموس، أن جميع الطرق الرئيسة في الطفيلة سالكة أمام حركة المرور باستثناء طريق بصيرا باتجاه القادسية الذي يشهد ضبابا كثيفا، وتدني درجات الحرارة ويشهد حالة انجماد، وتراكم الثلوج الخفيفة التي يتم التعامل معها أولا بأول.


اقرأ أيضاً : عجلون والكرك .. جميع الطرق سالكة بحذر شديد


من جانبه، أكد مدير مديرية الدفاع المدني في محافظة الطفيلة المقدم عمر الشبيلات، جاهزية فرق الإنقاذ والإسعاف والإطفاء في المديرية والمراكز التابعة لها في بصيرا والعين البيضاء والقادسية لتقديم جميع أشكال العون والمساعدة للمواطنين، والمساهمة في فتح الطرق التي تغلقها الثلوج بكل كفاءة في ضوء استمرار الحالة الجوية السائدة.

أخبار ذات صلة

newsletter