"كهرباء إربد": إعادة التيار الكهربائي بعد انقطاعه عن بني عبيد

محليات
نشر: 2022-01-26 19:24 آخر تحديث: 2022-01-26 19:27
عمود كهرباء
عمود كهرباء

أعادت الكوادر الفنية في شركة كهرباء إربد مساء اليوم الأربعاء، التيار الكهربائي لمناطق الصريح والحصن وايدون بلواء بني عبيد جنوب إربد، إثر انقطاعه لمدة نصف ساعة.


اقرأ أيضاً : وزير الأشغال: خطة الطوارئ تتركز على فتح الطرق - تفاصيل


ووفق بيان للشركة، فإن الرياح الشديدة المصاحبة للمنخفض الجوي الذي بدأ تأثيره مساء اليوم، أدت الى تطاير جسم غريب (سعف شجر نخيل) على أحد خطوط الشبكة، ما أدى إلى فصل التيار الكهربائي عن المناطق المذكورة.

وقالت الشركة، إن الطواقم الفنية تحركت على الفور وقامت بإزالة الجسم الغريب عن الخط وإصلاح العطل وإعادة التيار الكهربائي للمشتركين المتأثرين بالفصل الذي استمر لمدة نصف ساعة.


اقرأ أيضاً : "الصناعة والتجارة" تدعو إلى عدم المبالغة في الشراء


وقال موقع طقس العرب في وقت سابق إن الهطولات الثلجية تمتد تدريجياً مع حلول مساء الاربعاء إلى المُرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800متر عن سطح البحر، ويكون الهطول مطرياً دون ذلك الارتفاع في أغلب المناطق مع ترافقه بزخات كثيفة من البَرَد.

من المتوقع أن يكتمل عبور الجبهة الهوائية الباردة الأولى بحيث تُصبح درجات الحرارة قريبة من الصفر المئوي في العديد المناطق. وبعد الساعة الثامنة مساءً تتصاعد حِدّة الحالة الجوية حيث يُتوقع أن تنتظم الهطولات في شمال ووسط الأردن، (لكنها تتراجع في المنطقة الجنوبية)، ويكون الطقس في شمال ووسط المملكة شديد البرودة وعاصف وغائم مع تساقط الثلوج وتراكمها فوق أغلب المُرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800متر عن سطح البحر وتكون مصحوبة بحدوث الرعد أحياناً. ويكون الهطل مطرياً في المناطق المنخفضة ومُترافق مع زخات من البَرَد.

 

أخبار ذات صلة

newsletter