Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صوالحة لـ"رؤيا": تساقط قوي ومفاجئ للثلوج على جميع المحافظات مساء - فيديو | رؤيا الإخباري

صوالحة لـ"رؤيا": تساقط قوي ومفاجئ للثلوج على جميع المحافظات مساء - فيديو

طقس
نشر: 2022-01-26 15:03 آخر تحديث: 2022-01-26 15:22
صوالحة لرؤيا: تساقط قوي ومفاجئ للثلوج على جميع المحافظات مساء الأربعاء
صوالحة لرؤيا: تساقط قوي ومفاجئ للثلوج على جميع المحافظات مساء الأربعاء

قال المتنبئ الجوي في موقع طقس العرب الدكتور أيمن صوالحة، إن الساعات الأخيرة حملت تغيرات إلى المنطقة، والمنخفض الجوي يقترب من دخول الأردن.

وأضاف صوالحة لرؤيا، الأربعاء، أن الإجواء ستكون غير مستقرة، وأن الخرائط الجوية تشير إلى بدء تشهد عواصف رعدية وتشكل للسحب فوق سماء فلسطين التي تتوجه إلى المملكة في الساعات القليلة القادمة.

وأشار إلى تلك السحب مرفقة بعواصف رعدية، إذ من المتوقع أن تتساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية التي تزيد عن 1000 متر فوق مستوى سطح البحر، في مناطق الشمال والوسط والجنوب بما فيها أعالي العاصمة عمان.

وأوضح أن التساقط الثلجي سيكون عشوائيا ومتفرقا وغير منتظم، وأن شِدّة التساقط ستكون متفاوتة، كونها فعالية جوية غير مستقرة تسبق الكتلة الهوائية الباردة.

ولفت صوالحة إلى أن ساعات المساء والليل الأولى، ستتدنى درجات الحرارة إلى الصفر المئوي، وما بعغد انتصاف الليل ستنخفض إلى ما دون الصفر المئوي.

وبين أن ساعات المساء سيبدأ تساقط الثلوج على مختلف محافظات المملكة بشكل قوي ومفاجئ، وانخفاض في درجات الحرارة، إذ ستحدث التراكمات الثلجية بشكل سريع. متوقعا تكرار في المشاهد في الدول التي شهدت تساقطا للثلوج أخيرا.

 

أخبار ذات صلة

newsletter