Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي: لا عروض حتى اللحظة للاعب أبو جلبوش | رؤيا الإخباري

الفيصلي: لا عروض حتى اللحظة للاعب أبو جلبوش

رياضة
نشر: 2022-01-23 18:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
لاعب النادي الفيصلي - يوسف أبو جلبوش (صيصا)
لاعب النادي الفيصلي - يوسف أبو جلبوش (صيصا)

كشف الناطق الرسمي بإسم الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي نضال العساف، اليوم الأحد، عن عدم تقدم أي ناد بعرض رسمي لضم اللاعب يوسف أبو جلبوش (صيصا).


اقرأ أيضاً : الفيصلي والحسين إربد والوحدات الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات


وأكد العساف عبر الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع "فيسبوك"، ارتباط أبو جلبوش بعقد مع النادي الفيصلي لمدة موسمين تم توقيعه بتاريخ 5/1/2022، وتم توثيق العقد في سجلات الإتحاد الأردني بتاريخ 16/1/2022.

وقال العساف، إن عقد اللاعب مع النادي ينص على شرط جزائي "أنه في حال تقدم أي نادي بعرض لشراء اللاعب فإن للنادي الفيصلي نسبة 30% من قيمة العقد ".

وشهدت أندية الفيصلي والحسين إربد والوحدات، نشاطا وحراكا لافتا في سوق انتقالات اللاعبين؛ استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022 الذي ينطلق الشهر المقبل.

ونجحت الأندية الثلاثة في الأيام القليلة الماضية باستقطاب عدد من اللاعبين الجدد، إلى جانب تجديد عقود لاعبين كانوا ضمن صفوفها في الموسم الماضي.


اقرأ أيضاً : أبو زمع مدربا لفريق الأنصار اللبناني


واستقطب الفيصلي اللاعب عبيدة السمارنة، وجدد عقود ثمانية لاعبين، وبرز الحسين إربد في سوق التعاقدات من خلال استقطاب لاعبين؛ أمثال محمد عبدالمطلب ورواد أبو خيزران وماهر حجازي،  واستقطب فريق الوحدات لاعبين؛ أمثال محمد ابو حشيش وأحمد سريوه، كما جدد عقود عدد من لاعبي الموسم الماضي.

ويتواصل حراك الأندية الثلاثة في سوق الانتقالات، أملا في استقطاب لاعبين آخرين في الأيام المقبلة.

وتعاني بقية الأندية من خمول في سوق الانتقالات بانتظار نشاطها قريبا لاستقطاب لاعبين ضمن الإمكانات المادية المتاحة.

وأكد المدرب اسامة قاسم الذي سبق له الإشراف على عدة أندية محلية في دوري المحترفين، أن فرق الحسين والوحدات والفيصلي، هي الأبرز في سوق الانتقالات بسبب قدرتها المالية الجيدة مقارنة مع الأندية الأخرى.

وتوقع قاسم أن يكون فريق الحسين إربد منافسا قويا على الألقاب في ظل استقطاب هذا العدد من اللاعبين، متمنيا مشاهدة موسم كروي قوي وتنافسي.

واعتبر نائب رئيس اللجنة المؤقتة في نادي الحسين إربد محمود الرشدان، أن النادي يعمل بمؤسسية في الموسم الحالي بحثا عن الألقاب.

بدوره، أكد المدير الإداري لفريق الفيصلي ماهر طعمة، أن فريقه نجح في تجديد عقود عدد من اللاعبين المميزين بانتظار تجديد عقود البقية، إلى جانب استقطاب لاعبين جدد.

وقال: تعاقدنا رسميا مع اللاعب عبيدة السمارنة، وجددنا عقود عدد من النجوم في الفريق؛ أمثال يزيد ابو ليلى ومجدي العطار ويوسف ابو جلبوش وسالم عجالين وابراهيم دلدوم وانس جبارات وعدي زهران، لافتا إلى أن فريقه يسعى لمواصلة حصد الألقاب في الموسم الجديد.

 

أخبار ذات صلة

newsletter