الجيش العربي ينعى الشهيد الوكيل محمد حامد المشاقبة

محليات
نشر: 2022-01-18 15:52 آخر تحديث: 2022-01-18 16:11
الشهيد الوكيل محمد حامد المشاقبة
الشهيد الوكيل محمد حامد المشاقبة

 نعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الشهيد الوكيل محمد حامد سالم المشاقبة، والذي استشهد أثناء تنفيذه واجبه الرسمي أمس الاثنين، على إحدى الواجهات الحدودية.


اقرأ أيضاً : ولي العهد يزور دير السعنة لتعزية ذوي الشهيد الخضيرات ويعود مصابي الاشتباك المسلح


وجاء في بيان أصدرته القوات المسلحة، اليوم الثلاثاء "وإذ تنعى القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي المرحوم لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحُسن العزاء، إنه سميع مجيب الدعاء".

وانتقل الى رحمة الله تعالى الشهيد باذن الله تعالى الوكيل محمد حامد المشاقبة الذي التحق بزميله الشهيد النقيب محمد الخضيرات نسأل الله تعالى له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.


اقرأ أيضاً : الحنيطي: تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته


 وقدّم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، أمس الاثنين، التعزية بوفاة النقيب محمد ياسين الخضيرات، الذي استشهد أثناء تأديته الواجب فجر أمس الأحد.

وأعرب سمو ولي العهد، خلال زيارته إلى قرية دير السعنة بمحافظة إربد، عن تعازيه ومواساته لذوي الشهيد، الذي التحق بكوكبة الشهداء ممن سبقوه وقدموا أرواحهم في سبيل حماية الوطن.

كما عاد سموه ثلاثة أفراد من القوات المسلحة، الذين يرقدون على سرير الشفاء في مدينة الحسين الطبية بعد إصابتهم خلال تأديتهم الواجب، إذ اطمأن على صحتهم، داعياً الله أن يمنّ عليهم بالشفاء العاجل.

وارتقى الشهيد الخضيرات وأصيب رفاقه الثلاثة أثناء اشتباك مسلح وقع مع مهربين فجر الأحد على إحدى الواجهات الحدودية الشمالية الشرقية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter