Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ما الذي يجعل HUAWEI nova 9 الهاتف الذكي المفضل لدينا في الأردن هذا العام؟ فيما يلي أربعة أسباب لذلك | رؤيا الإخباري

ما الذي يجعل HUAWEI nova 9 الهاتف الذكي المفضل لدينا في الأردن هذا العام؟ فيما يلي أربعة أسباب لذلك

هنا وهناك
نشر: 2022-01-15 22:01 آخر تحديث: 2023-06-18 13:14
ما الذي يجعل HUAWEI nova 9 الهاتف الذكي المفضل لدينا في الأردن هذا العام؟ فيما يلي أربعة أسباب لذلك
ما الذي يجعل HUAWEI nova 9 الهاتف الذكي المفضل لدينا في الأردن هذا العام؟ فيما يلي أربعة أسباب لذلك

مع تنوع المزايا التي تقدمها الهواتف الذكية اليوم واختلاف احتياجاتنا، ليس من السهل إيجاد هاتف ذكي يجمع بين متطلبات العمل والدراسة والترفيه والتواصل واللعب والتصوير وغيرها إلى جانب البطارية القوية والأداء المميز معًا، إلا أن هواوي استطاعت توفير كل ذلك مع هاتف HUAWEI nova 9 الجديد كليًا، والمتوفر حاليًا للطلب المُسبق في الأردن.

أُطلق على هاتف HUAWEI nova 9 لقب "رائد عصره وملك الكاميرات". وهذا اللقب لم يأتِ من فراغ؛ إذ يتمتع بتصميم رائع، وكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية كبيرة تدعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، بالإضافة إلى ميزات الجيل التالي من الجهاز الفائق - Super Device والتي تتيح القيام بأكثر من شيء على أجهزة متعددة في آنٍ واحد. والآن، إليك أربعة أسباب جعلت HUAWEI nova 9 الهاتف الذكي المفضل لدينا في الأردن هذا العام.

تصميم رائع ولون جديد مبتكر

يتبع هاتف HUAWEI nova 9 التصميم الجمالي الفريد والمتطور لسلسلة هواتف HUAWEI nova؛ إذ يبلغ سمكه 7.77 مم فقط ووزنه 175 جرامًا تقريبًا، مع شاشة منحنية مقاس 6.57 بوصة يمكنها عرض 1.07 مليار لون، وتدعم معدل تحديث الشاشة بنسبة تصل إلى 120 هرتز، ومعدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز، وتدرج ألوان P3 لإنتاج مرئيات سلسة وغامرة ومليئة بالتفاصيل. ويضم الهاتف أيضًا إعداد كاميرا أيقوني تم تحديثه استنادًا إلى Star Orbit Ring من هاتف HUAWEI nova 8.

يأتي هاتف HUAWEI nova 9 بلون جديد مبتكر يُدعى: Colour No. 9 - اللون رقم 9، وهو عبارة عن مزيج من درجات اللون الأزرق والبنفسجي ذات التشبع المنخفض التي تعطي لمسة من الغموض والأناقة معًا. وفي ظل الإضاءة المختلفة، يعكس اللون النهائي أنماطًا حيوية ومبهجة. وتحت دائرة الضوء، يضيء الجهاز بأكمله ويتألق. وقد تم صقل الهاتف بعملية Starry Flash AG Glass الجديدة تمامًا، ممّا يمنحه مظهرًا يجذب الأنظار.

كاميرا رباعية فائقة الرؤية مدعمة بالذكاء الاصطناعي

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 بنظام كاميرا رباعية فائقة الرؤية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، ويشتمل على كاميرا رئيسية فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل مع مجموعة مرشح ألوان RYYB، وكاميرا بعدسة زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو مقاس 4 سم، بما يوفر لك تجربة تصوير بوضوح عالٍ عبر مختلف السيناريوهات.

تم تزويد الهاتف بكاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل. وعلى غرار الكاميرا الخلفية، فهي تدعم أيضًا التقاط فيديو بدقة 4K وتقنية تثبيت الصور/الفيديو بالذكاء الاصطناعي – AIS) AI Image Stabilization)، مما يسمح لك تسجيل نفسك بدقة عالية أثناء حديثك إلى الكاميرا، فضلاً عن الأحداث المتنوعة التي تحدث حولك.

وبفضل التسجيل بالكاميرا الأمامية والخلفية باستمرار، يسمح لك تسجيل الفيديو مزدوج العرض بعرض ردود أفعالك المباشرة على الأحداث، باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في الوقت نفسه دون الحاجة إلى تحرير، وإذا كنت تريد عرض الصورة الكبيرة والتفاصيل، يمكنك التقاط لقطة قريبة ولقطة بزاوية واسعة في الوقت نفسه.

بطارية تدوم طوال اليوم مع تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي

مهما كانت قوة الهاتف الذكي أو تصميمه المميز، فإنه لا يفيدنا كثيرًا عندما تنفد بطاريته باستمرار ونقضي ساعات طويلة في شحنه. يحتوي هاتف HUAWEI nova 9 على بطارية بقوة 4300 ميللي أمبير لتوفير عمر بطارية يدوم طوال اليوم. وإلى جانب ذلك، يدعم أحدث هاتف ذكي من هواوي تقنية الشحن فائق السرعة - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، مما يمكّنه من الشحن بشكل أسرع؛ إذ يستغرق الشحن 15 دقيقة فقط إلى 53% و38 دقيقة إلى 100%.

أداء مميز وتجربة مستخدم سلسة

يعمل هاتف HUAWEI nova 9 على واجهة المستخدم EMUI 12، والتي توفّر لك تجربة مستخدم سلسة وآمنة وموثوقة سواء للعمل أو الدراسة أو التواصل أو الألعاب أو الترفيه أو حتى التدوين. وبفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device، دمجت هواوي قوائم مختلفة في لوحة التحكم بضغطة بسيطة لتتمكن من استكشاف لوحة التحكم والوصول السريع إلى تشغيل الصوت وإعدادات Wi-Fi وBluetooth، بالإضافة إلى تسهيل التحكم في العديد من الأجهزة، تمامًا كما لو كنت تتحكم بجهازٍ واحد فقط.

يمكنك النقر على أيقونة HUAWEI MatePad لتنشيط ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration بين الهاتف الذكي - والجهاز اللوحي، أو النقر على أيقونة HUAWEI MateBook لتفعيل هذه الميزة بين الهاتف الذكي – والحاسوب المحمول، أو النقر على أيقونة HUAWEI FreeBuds لتبديل إخراج الصوت بسلاسة إلى سماعات الأذن.

ويمكن لهاتف HUAWEI nova 9 أن يعمل أيضًا كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب مع نظام الملفات الموزعة، بما يمكّنك من الوصول إلى الملفات التي تريدها بكل سهولة، فعندما تقوم بصياغة رسالة بريد إلكتروني على جهاز الحاسوب، يمكنك إضافة ملفات الهاتف الذكي كمرفق، أو عندما ترى صورة تعجبك عند تصفح الإنترنت على جهاز الحاسوب، يمكنك حفظها مباشرةً على هاتفك الذكي.

وتكتمل مزايا HUAWEI nova 9 مع منصة AppGallery الموثوقة والمبتكرة والآمنة والمثبتة مسبقًا على هذا الهاتف الرائع؛ حيث يمكنك البحث عن مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة وتنزيلها بكل بساطة.

كل هذه الأسباب وأكثر دفعتنا لاختيار HUAWEI nova 9، رائد عصره وملك الكاميرات، ليكون خيارنا المفضل لهذا العام، فلا تتردد باقتنائه فور طرحه في السوق الأردني لتتمتع بتجربة استثنائية.

أخبار ذات صلة

newsletter