Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابة فتى فلسطيني في مواجهات مع الاحتلال في قلقيلية | رؤيا الإخباري

إصابة فتى فلسطيني في مواجهات مع الاحتلال في قلقيلية

فلسطين
نشر: 2022-01-14 23:06 آخر تحديث: 2022-01-14 23:06
عناصر من جيش الاحتلال الاسرائيلي - ارشيفية
عناصر من جيش الاحتلال الاسرائيلي  - ارشيفية

أصيب فتى فلسطيني، مساء اليوم الجمعة، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب المعبر الشمالي لمدينة قلقيلية.

ونقلت وكالة معا الفلسطينية عن مصادر محلية قولها إن فتى أصيب في قدمه اليمنى بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال، نُقل على اثرها لتلقي العلاج حيث وصفت إصابته بالمستقرة.


اقرأ أيضاً : إصابة الأسير هشام أبو هواش بكورونا وعائلته تتهم المستشفى بـ"التقصير"


إلى ذلك، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، طريقا فرعيا في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن قوات الاحتلال أغلقت المنفذ والطريق الترابي الوحيد في الجهة الغربية من البلدة بالسواتر الترابية، مضيفًا أن الاحتلال يمارس سياسة حصار على المواطنين في البلدة، ويغلق البوابة المقامة على مدخل الناقورة على الطريق الواصل بين جنين ونابلس، علمًا أن بلدة سبسطية هي المنفذ الوحيد للمواطنين عند إغلاق البوابة.

وفي سياق منفصل، فرضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الجمعة، على شابين من البلدة القديمة من القدس لمدة خمسة أيام، وإبعاد أحدهما عن مكان سكنه لمدة شهر، حيث قررت سلطات الاحتلال ذلك وأفرجت عنهما أربعة أيام على اعتقالهما.

وأفرجت سلطات الاحتلال اليوم، عن الشاب محمد العتيق من بلدة القدس القديمة بشرط الحبس المنزلي مدة 5 أيام، كما أفرجت عن الشاب خطاب الشرباتي من البلدة القديمة بالقدس شرط الحبس المنزلي 5 أيام إضافة لإبعاد عن البلدة القديمة في القدس لمدة شهر.

أخبار ذات صلة

newsletter