Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على 4 أشخاص اعتدوا على أحد المواطنين في معان | رؤيا الإخباري

القبض على 4 أشخاص اعتدوا على أحد المواطنين في معان

الأردن
نشر: 2022-01-12 16:08 آخر تحديث: 2022-01-12 16:08
رجال الأمن العام
رجال الأمن العام

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنه بتاريخ 10/1/2022 ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة معان بوجود شخص قد تعرض للاعتداء بالضرب من قبل عدد من الأشخاص في مدينة معان حيث تم التحرك للمكان واسعاف الشخص المصاب الى المستشفى وهو ما يزال قيد العلاج.


اقرأ أيضاً : مهم حول التجنيد في مديرية الأمن العام لسنة 2022


وأضاف الناطق الاعلامي في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، أنه بالتحقيق في الحادثة تبين أن الاعتداء جرى من قبل ستة اشخاص وعلى خلفية جريمة قتل وقعت قبل 20 عاماً في مدينة معان وأن المصاب من الأشخاص الذين جرى ترحيلهم من المنطقة في حينه .

وأكد الناطق الاعلامي انه أُلقي القبض على أربعة أشخاص ممن شاركوا بحادثة الاعتداء وبوشرت التحقيقات معهم لإحالتهم للقضاء فيما البحث ما زال جارياً عن شخصين آخرين جرى التعميم عليهما.

من ناحية أخرى، قال مساعد مدير الأمن العام العميد الركن معتصم ابو شتال، إن كوادر مديرية الأمن العام البشرية بلغت 123 ألف، والعائق أمام التجنيد في ظل الأمور الراهنة وأزمة فيروس كورونا يعتبر مالي بحت.

وتوقع أبو شتال خلال اجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب، أن تشهد مديرية الأمن العام تجنيد ما يقارب 5 آلاف مُجند خلال العام الجاري 2022.

وبين مساعد مدير الأمن العام العميد الركن معتصم أبو شتال، اليوم الأربعاء، أن مجموع النفقات الجارية والرأسمالية المقدر لسنة المالية 2022 بلغ 1,433,256,000 مليار دينار.


اقرأ أيضاً : الحواتمة يكرم عددا من مرتبات شرطة الزرقاء لإنقاذهم ثلاثة أطفال شب حريق بمنزلهم


جاء ذلك، خلال اجتماع اللجنة مع وزير الداخلية ومدير الأحوال العامة والجوازات ومندوبين عن مديرية الأمن العام، لمناقشة موازنة وزارة الداخلية ودائرة الأحوال المدنية ومديرية الأمن العام لعام 2022.

وزير الداخلية مازن الفراية أشار إلى أنه تم تقدير 24 مليون دينار لعام 2022 وهو مجموع النفقات الجارية والرأسمالية.

بدوره أشار مدير عام الأحوال المدنية والجوازات فهد العموش إلى أن مجموع النفقات الجارية والرأسمالية المقدرة لدائرة الأحوال المدنية والجوازات لعام 2022 هو 15,711,000 مليون دينار.

أخبار ذات صلة

newsletter