Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن يعزي مصر بضحايا حادث طريق سيناء | رؤيا الإخباري

الأردن يعزي مصر بضحايا حادث طريق سيناء

عربي دولي
نشر: 2022-01-08 16:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
من الحادث
من الحادث

أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن أحر التعازي لحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيقة بضحايا الحادث الذي وقع على طريق "السويس-طور سيناء"، صباح اليوم، وأسفر عن عددٍ من الوفيات والجرحى.


اقرأ أيضاً : قتلى وإصابات بحادث سير على طريق سيناء في مصر


وأكّد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول تضامن المملكة مع حكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيقة، وعبّر عن أصدق التعازي لذوي الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

هذا وأعلنت وزارة الصحة المصرية، أن الحصيلة الأولية لحادث تصادم مروري، وقع صباح السبت، بين حافلة كبيرة وأخرى نقل صغيرة على طريق "السويس - طور سيناء"، بلغت 18 إصابة، و16 حالة وفاة.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة حسام عبد الغفار، أن هيئة الإسعاف دفعت بـ13 سيارة إسعاف، وتم نقل جميع المصابين إلى مركز الزهراء الطبي بطور سيناء، ومستشفى أبورديس المركزي، وشرم الشيخ الدولي، فيما تم نقل جثث الضحايا إلى مستشفى الطور العام.

وقال عبد الغفار إن الإصابات تراوحت ما بين كسور وسحجات وجروح قطعية، واشتباه في ارتجاج بالدماغ، وفق ما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" العربية.


اقرأ أيضاً : مصر.. طالب يقتل والده المُسن خنقا بـ"بطانية"


وأكد رفع حالة الطوارئ الطبية بمستشفيات محافظتي السويس وجنوب سيناء، واستدعاء جميع الفرق الطبية العاملة بأقسام الطوارئ بجميع المستشفيات المتواجدة في محيط الحادث، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها، فضلا عن توافر أكياس الدم والبلازما، لتقديم كامل الرعاية الصحية للمصابين.

أخبار ذات صلة

newsletter