Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن يعزي فلسطين بضحايا حادث السير قرب أريحا | رؤيا الإخباري

الأردن يعزي فلسطين بضحايا حادث السير قرب أريحا

الأردن
نشر: 2022-01-06 20:25 آخر تحديث: 2022-01-06 20:28
وزارة الخارجية وشؤون المغتربين
وزارة الخارجية وشؤون المغتربين

أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن تعازيها لحكومة وشعب دولة فلسطين الشقيقة والتي أعلنت الحداد يوم الغد الجمعة على ضحايا حادث السير الأليم الذي وقع شمال أريحا اليوم، وأسفر عن عددٍ من الوفيات والجرحى.


اقرأ أيضاً : اشتية ينعى شهداء لقمة العيش قرب أريحا


وعبر الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول عن تضامن المملكة مع الأشقاء في دولة فلسطين، وأصدق التعازي لذوي الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

من جانبه نعى رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، شهداء لقمة العيش الذين قضوا اليوم في حادث السير قرب قرية فصايل شمال مدينة أريحا.

وقال اشتية: "نترحم على أرواح شهداء لقمة العيش وبتوجيه من سيادة الرئيس سنقوم بتنكيس الاعلام حدادا على ارواحهم، وسنعتبرهم في سجل الشهداء وسنهتم بأسرهم وعائلاتهم، وسنبقى أوفياء لأبناء شعبنا".

وتوفي سبعة عمال فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح وصفت بالخطيرة، مساء اليوم الخميس، في حادث سير مروع وقع قرب مفترق قرية فصايل شمال مدينة أريحا.

قال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، إن الحادث نجم عن تصادم مركبة فلسطينية مع شاحنة نقل إسمنت سائل.

وقال وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أعلن الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام يوم غد الجمعة على أرواح عمالنا شهداء لقمة العيش الذين ذهبوا ضحية حادث السير المؤسف. واعتمادهم في ملفات الدعم لدى الشؤون الاجتماعية الفلسطينية. وإقامة صلاة الغائب عليهم يوم غد الجمعة.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter