Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن يقبض على مطلوب خطر أطلق النار على قوة أمنية في عجلون - فيديو | رؤيا الإخباري

الأمن يقبض على مطلوب خطر أطلق النار على قوة أمنية في عجلون - فيديو

الأردن
نشر: 2022-01-05 18:44 آخر تحديث: 2023-06-18 12:31
الأمن يتابع مطلوبَين اطلقا النار على قوة امنية في عجلون ويقبض على المطلوب الخطير الرئيسي
الأمن يتابع مطلوبَين اطلقا النار على قوة امنية في عجلون ويقبض على المطلوب الخطير الرئيسي

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن القوة الأمنية التي داهمت المطلوبين مساء اليوم الأربعاء، في محافظة عجلون، تابعت البحث عن المطلوبين اللذين لاذا بالفرار بعد المداهمة وإطلاق النار باتجاه رجال الأمن العام.


اقرأ أيضاً : وفاة مطلوب بقضايا الاتجار بالمخدرات في عجلون


وأضاف الناطق الإعلامي أن القوة الأمنية عملت على تمشيط المنطقة والأحراش المحيطة بالموقع.

وتابع أن القوة الأمنية عثرت على المطلوب الخطر مختبئا في الأحراش، بعد أن أطلق النار مرة أخرى باتجاه القوة وطبقت معه قواعد الاشتباك، مبينا أن المطلوب تعمد إيذاء نفسه بإطلاق النار على قدمه.

وأشار الناطق الإعلامي إلى إلقاء القبض على المطلوب.

وتؤكد مديرية الأمن العام أنها مستمرة في واجبها لملاحقة وضبط كل من يروج السموم ويهدد سلامة المجتمع، وأنها ستتعامل معهم وفق أحكام القانون وبكل حزم ودون تهاون، لافتة إلى أنها لن تسمح لهم بمتابعة نشاطهم الإجرامي تحت أي ظرف كان.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، قد قال، إن قوة أمنية تابعت اليوم الأربعاء جمع المعلومات حول أحد المطلوبين على قضايا الاتجار بالمخدرات وترويجها، بعد أن قام فجر اليوم بإطلاق عيارات نارية باتجاه قوة أمنية حاولت إلقاء القبض عليه في محافظة عجلون.

وأكد الناطق الإعلامي أنه تمت متابعة ذلك الشخص وتحديد مكانه في أحد الأحراش، وورود معلومات حول محاولته الفرار بمركبة طبية خارج المحافظة برفقة مطلوبين آخرين حاولا مساعدته على الفرار.

وأضاف أنه ولدى متابعة المركبة التي تقل المطلوبين، وإيقافها من قبل قوة أمنية بادر ثلاثة مطلوبين من بينهم المطلوب الرئيسي بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة بقصد إصابة رجال الأمن.

وبيَّن الناطق الإعلامي أن القوة الأمنية طبقت قواعد الاشتباك معهم، مما أدى إلى إصابة أحد المطلوبين وضُبط بحوزته سلاح أوتوماتيكي استخدمه لإطلاق النار، وأُسعف للمستشفى وما لبث أن فارق الحياة، فيما لاذ شريكاه بالفرار من المكان والبحث جارٍ عنهما.

أخبار ذات صلة

newsletter