Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بايدن يدعو الأمريكيين إلى البحث عن "النور" ووحدة الصف | رؤيا الإخباري

بايدن يدعو الأمريكيين إلى البحث عن "النور" ووحدة الصف

عربي دولي
نشر: 2021-12-26 00:16 آخر تحديث: 2021-12-26 00:17
الرئيس الأمريكي جو بايدن
الرئيس الأمريكي جو بايدن

أشاد الرئيس الأمريكي جو بايدن في أول عيد ميلاد من ولايته الرئاسية في البيت الأبيض السبت بـ"الشجاعة الهائلة" للأمريكيين في مواجهة الوباء، ودعاهم إلى البحث عن "النور" وإلى وحدة الصف في المصاعب.


اقرأ أيضاً : بايدن: الولايات المتحدة جاهزة للتصدي للمتحورة أوميكرون


وكتب الرئيس الأمريكي في رسالة بمناسبة العيد حملت أيضا توقيع زوجته جيل "لقد رأينا شجاعة هائلة وقوة ومرونة وتصميما في كل منكم جميعا الذين يشفون ويريحون ويعلمون ويحمون ويخدمون بطرق كبرى وصغرى". 

وأضاف الرئيس الديموقراطي للبلد المنقسم بشدة حول العديد من المسائل "إنكم تثبتون مرارا وتكرارا أن اختلافاتنا ثمينة وأوجه الشبه بيننا لا حصر لها".

وتابع بايدن الكاثوليكي المتدين "نصلي من أجل الوعد الموجود في الكتاب المقدس - بإيجاد النور في الظلام، والذي ربما يكون أيضا أكثر الأشياء الأمريكية التي يجب القيام بها".

ويركز الزوجان الرئاسيان هذا العام على تقاليد احتفالات نهاية العام، من العفو عن ديك رومي في عيد الشكر إلى تزيين البيت الأبيض بزينة عيد الميلاد. 


اقرأ أيضاً : لماذا يرفض بايدن تلقي اتصالات من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي


لكن جو بايدن لم يفلت الجمعة من المناخ السياسي المتردي في الولايات المتحدة. فخلال مكالمة هاتفية مع عائلة أمريكية حول بابا نويل بمناسبة العيد، بادره أحد محاوريه بعبارة "هيا بنا يا براندون"، وهي عبارة مشفرة يستخدمها أنصار دونالد ترمب لشتم الرئيس.

أخبار ذات صلة

newsletter