Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعتقالات وإصابة شاب بمواجهات مع الاحتلال في بيت لحم | رؤيا الإخباري

اعتقالات وإصابة شاب بمواجهات مع الاحتلال في بيت لحم

فلسطين
نشر: 2021-12-22 09:33 آخر تحديث: 2021-12-22 09:33
مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال
مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال

أصيب فجر اليوم الأربعاء، شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، واعتقل اثنان آخران خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم عايدة شمال بيت لحم، بينما اعتقل ثالث من قرية حوسان غرب المحافظة.


اقرأ أيضاً : الصين تعبر عن قلقها إزاء الوضع في الأراضي الفلسطينية


وأفادت مصادر أمنية، بأن مواجهات اندلعت إثر اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، أطلق الجنود خلالها الرصاص المعدني وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة الشاب (18 عاما) برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في رأسه، نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات في بيت لحم لتلقي العلاج.  

في غضون ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين، أحمد مأمون بدير (30 عاما)، وسلوم الدبس (24 عاما)، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما في المخيم.


اقرأ أيضاً : عباس: الممارسات الاسرائيلية تقوض حل الدولتين


كما واعتقل الاحتلال الشاب عطالله زيدان محمد زعول (20 عاما) من قرية حوسان غرب بيت لحم، بعد دهم منزل والده وتفتيشه، وفق ما ذكرت وكالة "وفا" الفلسطينية.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد شدد على ضرورة وقف الممارسات الإسرائيلية أحادية الجانب التي تقوّض حل الدولتين.

وأكد على ضرورة وقف هذه الممارسات الإسرائيلية، والانتقال لتطبيق الاتفاقيات الموقّعة بين الجانبين، من أجل البدء بعملية سياسية حقيقية وفق قرارات الشرعية الدولية.

وأشار الرئيس عباس إلى أهمية مواصلة العمل على تعزيز العلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة الأميركية، وتذليل العقبات التي تعترض طريق هذه العلاقات.

أخبار ذات صلة

newsletter