منتخب النشامى يلتقي نيوزيلندا وديا الشهر المقبل

رياضة
نشر: 2021-12-20 17:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
منتخب النشامى - أرشيفية
منتخب النشامى - أرشيفية

أنجز اتحاد كرة القدم كافة الترتيبات لإقامة مباراة ودية تجمع المنتخب الوطني ونظيره النيوزيلندي، نهاية الشهر المقبل في أبو ظبي، ضمن برنامج تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023.


اقرأ أيضاً : الأمير علي والرجوب يتفقان على تنظيم بطولة القدس والكرامة للأندية


ويقام اللقاء يوم 28 كانون الثاني ضمن أيام الفيفا المعتمدة، وفق رؤية الجهاز الفني للمنتخب بقيادة عدنان حمد، لمواصلة التحضيرات للتصفيات الآسيوية التي تقام بنظام التجمع في حزيران القادم.

وتعد مواجهة نيوزيلندا، المحطة التحضيرية الخامسة للنشامى قبيل الاستحقاق القاري، حيث أقام المنتخب معسكرا تدريبيا في المنامة أيلول الماضي، تغلب فيه على البحرين 2-1 وخسر أمام هاييتي 0-2، قبل أن يخوض مباراتين وديتين في العاصمة عمان، فاز في الأولى على ماليزيا 4-0، ثم على أوزبكستان 3-0، ليلتقي بعد ذلك في تشرين الثاني مع كوسوفو في بريشتينا وينتصر 2-0، قبل أن يتعثر أمام بيلاروسيا في منسيك 0-1.

وخاض المنتخب في محطته التحضيرية الرابعة، منافسات كأس العرب "فيفا 2021" مطلع الشهر الحالي في الدوحة، ليصل إلى الدور ربع النهائي بعد أن حل وصيفا في مجموعة ضمت المغرب والسعودية وفلسطين، قبل أن يتوقف مشوراه أمام نظيره المصري (1-3) بعد مباراة قوية وصلت للأشواط الإضافية.


اقرأ أيضاً : آراء متباينة في الشارع الرياضي حول أداء النشامى في كأس العرب


يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور 24 شباط القادم، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقا.

أخبار ذات صلة

newsletter