Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إلغاء المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسبب أوميكرون | رؤيا الإخباري

إلغاء المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسبب أوميكرون

عربي دولي
نشر: 2021-12-20 14:18 آخر تحديث: 2021-12-20 14:22
منتدى دافوس العالمي
منتدى دافوس العالمي

ذكرت شبكة سكاي نيوز البريطانية، اليوم الاثنين، أنه تم إلغاء المنتدى الاقتصادي العالمي الذي كان مخططاً لانعقاده في منتجع دافوس الجبلي السويسري، خلال كانون ثاني/ يناير القادم، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بمتحور أوميكرون من فيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : دعوات توفير اللقاحات بشكل عادل تهيمن على "دافوس"


وقال الشبكة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: "تم إلغاء اجتماع الشهر المقبل لقادة الأعمال والسياسيين العالميين في القمة السنوية للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، سويسرا، بسبب ارتفاع إصابات متغير أوميكرون من كوفيد-19، كما أخبر المنظمون اليوم المندوبين".


اقرأ أيضاً : فاوتشي: "أوميكرون" ينتشر في كل أنحاء العالم وسيصبح مهيمنا


وكان المنتدى الاقتصادي العالمي قد أعلن في وقت سابق، أنه سيتم تأجيل الاجتماع السنوي لقادة العالم والمليارديرات والمديرين التنفيذيين في مدينة دافوس في جبال الألب السويسرية بسبب مخاوف تتعلق بالصحة والسلامة جراء تفشي موجة جديدة "كوفيد-19".

وقالت المجموعة في بيان، الاثنين «المنتدى الاقتصادي العالمي سيؤجل اجتماعه السنوي في دافوس بسويسرا في ضوء استمرار حالة عدم اليقين بشأن تفشي اوميكرون. 

وكان من المقرر عقد الحدث الشخصي في الفترة من 17 كانون الثاني/ يناير إلى 21 من ذات الشهر بهدف معالجة خطوط الصدع الاقتصادية والبيئية والسياسية والاجتماعية التي تفاقمت بسبب الوباء.

أخبار ذات صلة

newsletter