Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير العمل يدعو إلى تبسيط الإجراءات وتسريع إنجاز معاملات المواطنين والمستثمرين | رؤيا الإخباري

وزير العمل يدعو إلى تبسيط الإجراءات وتسريع إنجاز معاملات المواطنين والمستثمرين

الأردن
نشر: 2021-12-18 18:18 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
وزير العمل نايف استيتية
وزير العمل نايف استيتية

دعا وزير العمل نايف استيتية، اليوم السبت، إلى استثمار التحول الإلكتروني لتوفير وقت وجهد مراجعي مديريات وزارة العمل في العاصمة والمحافظات.


اقرأ أيضاً : وقف انتداب الموظفين ونقلهم وتكليفهم من وإلى وزارة العمل والمؤسسات التابعة لها


وشدد استيتية خلال لقائه اليوم مدراء الميدان في الوزارة والمحافظات، على ضرورة تبسيط الإجراءات وتسريع انجاز معاملات المواطنين والمستثمرين دون أي تأخير، وحثهم على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمستثمرين وأصحاب العمل في القطاع الخاص، وإيجاد الحلول المناسبة لمشكلة أي مراجع لمديرياتهم بما يتوافق مع القوانين والأنظمة.

وأكد ضرورة ايلاء متابعة الالتزام بشروط الصحة والسلامة المهنية أولوية قصوى، وتطوير آليات التشبيك بين أصحاب العمل والباحثين عن العمل، وتمكين المرأة في المجالات كافة، مشددا على ضرورة العمل على إحلال العمالة الأردنية بدل الوافدة، وبآلية لا تؤثر على سير العمل في القطاع الخاص والاستثمارات الموجودة في المملكة.


اقرأ أيضاً : العمل لـ"رؤيا": السماح باستقدام عاملات المنازل من أوغندا


من جانبهم، أكد المدراء أنهم حريصون على تطوير آليات العمل، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين وأصحاب العمل والمواطنين بشكل عام، وتسريع إنجاز معاملات المواطنين، إضافة إلى تحديد الاحتياجات الضرورية لمديرياتهم لكي تتمكن من القيام بواجباتها على أكمل وجه خدمة للمواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter