Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
غنيمات يروي تفاصيل ما حدث مع أبنائه.. ويؤكد: نثق بقضائنا العادل - فيديو | رؤيا الإخباري

غنيمات يروي تفاصيل ما حدث مع أبنائه.. ويؤكد: نثق بقضائنا العادل - فيديو

الأردن
نشر: 2021-12-14 20:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
النائب الأسبق سليمان غنيمات
النائب الأسبق سليمان غنيمات

قال النائب الأسبق سليمان غنيمات إنه لا هدف له من كسب الشعبويات، و أنه لن يسمح لنفسه بالتجاوز.


اقرأ أيضاً : النائب العياصرة: ما يشاع حول وجود مخدرات بمركبة السفيرة غنيمات "غير صحيح" - فيديو


وأضاف غنيمات خلال اجتماع مساء الثلاثاء ضم عددا من أبناء ووجهاء عشائر البلقاء والمحافظات الاخرى للحديث حول ما حدث مع ابنائه أثناء عودتهم مساء الاثنين من العاصمة عمان باتجاه مدينة السلط، أن نجله يعمل في عمان، وعند عودتهم إلى السلط، تجاوز أحد أبنائه عند إشارة المواصفات والمقاييس، وحدث سوء تفاهم بينه وبين دورية شرطة.

وتابع بأن دورية الشرطة طلبت من ابنه الاصطفاف على جنب الطريق، وعند تفتيش المركبة، وجدوا حبات من دواء "لاريكا"، مؤكدا أنها تعود له بسبب آلام في ظهره، إضافة إلى نجله الآخر الذي يأخذها بسبب "ديسك في ظهره.

وقال غنيمات "عندما وجد أفراد دورية الشرطة هذا الدواء قاموا بتوقيفهم الأمر الذي تطور ملاسنة ومشادة بين أبنائي ورجال الأمن ".

و أشار إلى أن أفرادا قاموا خلال المشاجرة باطلاق النار ما أدى إلى إصابة نجله، وعدد من الأشخاص ً".

ومضى بالقول إنه "عندما تلقى نبأ الحادثة، ذهب إلى مركز أمن صويلح، وحضر محافظ العاصمة والنائب عمر العياصرة، وكادت المشكلة أن تحل، إلا أنها لم تحل وتم اللجوء إلى القضاء".

وأكد غنيمات ثقته في القضاء الأردني على إحقاق العدالة حول الحادثة، داعيا في الوقت نفسه إلى عدم الالتفات للشائعات التي تهدف لاغتيال الشخصيات.

النائب عمر العياصرة قال إن بيان الأمن العام الذي صدر حول قضية اعتقال 4 أشخاص في العاصمة عمان، بدد الكثير من الشائعات حول ربط الوزيرة والسفيرة الحالية جمانة غنيمات بالقضية.

وأكد العياصرة خلال اجتماع عقد بمنزل النائب الأسبق سليمان غنيمات والد الموقوفين الأربعة، أن الأزمة في طريقها للحل، والحادثة مؤسفة والجميع حريص على أمن واستقرار المملكة.

وأضاف أن الحادثة كانت إثر ممارسات فردية من قبل رجال الأمن العام، والبلد لا تحتمل مثل هذه الصدامات.

وأوضح أن بيان الأمن العام بدد الكثير مما يشاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اغتيال الشخصية.

وختم العياصرة قائلا: إنه تواجد في المركز الأمني صباحا وكان حاضرا على تفتيش مركبة السفيرة غنيمات، حيث لم يتم العثور على مخدرات "كما يشاع" وكل ما يثار هو عار عن الصحة.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قد قال، اليوم الثلاثاء، إنه تم توقيف مركبة مساء الإثنين الموافق 13-12-2021، في إحدى مناطق العاصمة عمان، وفي أثناء تفتيشها قام السائق ومن كان معه بمقاومة رجال الأمن، ما أدى إلى إصابة اثنين من رجال الأمن، وإصابة أحد الأشخاص ممن كانوا في المركبة.

وأضاف في بيان وصل "رؤيا"، أنه تم فتح تحقيق بالحادثة، مهيبا بالجميع الابتعاد عن الشائعات وعدم الزج بأسماء شخصيات عامة لا علاقة لها بالحادثة بقصد التهويل.

وأشار إلى أنه سيتم تحويل القضية إلى القضاء العادل والنزيه للنظر بها وفق أحكام القانون.

أخبار ذات صلة

newsletter