Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. الأمن ينتشر في المشارع باربد بعد أحداث شغب اثر جريمة قتل | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. الأمن ينتشر في المشارع باربد بعد أحداث شغب اثر جريمة قتل

الأردن
نشر: 2021-12-10 22:20 آخر تحديث: 2021-12-10 22:40
الأمن ينتشر في منطقة المشارع باربد بعد أحداث شغب اثر جريمة قتل
الأمن ينتشر في منطقة المشارع باربد بعد أحداث شغب اثر جريمة قتل

اندلعت مساء الجمعة أحداث شغب في منطقة المشارع بالاغوار الشمالية بمحافظة اربد اثر جريمة قتل.


اقرأ أيضاً : الأمن: القبض على قاتل عشريني في المشارع بالأغوار الشمالية


وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام قد أكد أن قوة أمنية داهمت مساء الجمعة موقع تواجد قاتل الشاب العشريني في منطقة المشارع قبل أيام والذي توارى عن الانظار فور ارتكابه للجريمة.

وأشار الى انه وبتاريخ 2021/8/12 وبعد ان اقدم ذلك الشخص على اطلاق عيارات نارية باتجاه الشاب ووفاته متاثرا باصابته عمل فريق تحقيق على تتبع وجمع المعلومات حول ذلك الشخص الذي توارى عن الأنظار ليتم مساء اليوم تحديد مكانه ومداهمته والقاء القبض عليه وبوشر التحقيق معه تمهيدا لاحالته للقضاء.

 

 

من جهة اخرى قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن وحدة الجرائم الإلكترونية تعاملت مع عدد من المنشورات الاحتيالية التي تنتحل صفات وأسماء بنوك وشركات كبرى وكذلك بعض الوزارات والمؤسسات المختلفة وتوهم المستخدمين بتقديمها مساعدات مالية وتطلب منهم تعبئة نموذج معلومات من خلال رابط إلكتروني.

وأكد الناطق الإعلامي أن مثل تلك المنشورات الاحتيالية تقوم بها مجموعات احتيالية من خارج المملكة وتستهدف جمع البيانات الشخصية من حسابات بنكية واجتماعية وارقام المرور وكذلك ارقام الهواتف وصور الوثائق الرسمية من الجوازات والهويات للمستخدمين بغرض استخدامها لاحقاً في عمليات احتيالية او لغايات اختراق الخصوصية وسرقة الحسابات لأهداف الابتزاز والسرقات الاحتيالية المختلفة .

وتُهيب وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية بالاخوة المواطنين والمقيمين بضرورة عدم التجاوب مع اي منشورات تقدم مساعدات مالية باسم مؤسسات رسمية او شركات وبنوك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والابلاغ عن هذه الحسابات الوهمية من خلال خيار الابلاغ عن المنشور نفسه وعدم تداول او إعادة نشر هذه المنشورات الوهمية.

أخبار ذات صلة

newsletter