Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ما الزي الذي سيرتديه النشامى أمام مصر؟ | رؤيا الإخباري

ما الزي الذي سيرتديه النشامى أمام مصر؟

رياضة
نشر: 2021-12-10 17:09 آخر تحديث: 2023-06-18 13:29
فرحة لاعبي النشامى بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب
فرحة لاعبي النشامى بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب

اتفق المنتخب الأردني لكرة القدم والمنتخب المصري على الزي الذي سيرتديه كل منتخب في مباراة ربع نهائي كأس العرب 2021 التي ستقام يوم غد السبت.


اقرأ أيضاً : النشامى يلتقي مصر في ربع نهائي كأس العرب السبت


وتم الاتفاق على ارتداء لاعبي منتخب مصر، الزي الأحمر، مقابل الزي الأبيض للاعبي الأردن. وعقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، محاضرة مع اللاعبين، للحديث عن مباراة الغد أمام الأردن في ربع نهائي كأس العرب.

وبلغ الفراعنة، ربع النهائي، بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، أما الأردن جاء في المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط. وجرى عقد الاجتماع التنسيقي للمباراة، بحضور وائل جمعة مدير المنتخب المصري، ومحمد صلاح المدير الإداري، ومحمد أبو العلا طبيب الفريق، وعبد الله سيد مسؤول المهمات.

كما تم التنبيه خلال الاجتماع، على اللجوء للوقت الإضافي (30 دقيقة) حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، قبل الاحتكام لركلات الترجيح.

وتفقد وفد الفراعنة، أماكن إقامة البعثات المشاركة في نهائيات كأس العالم، لاختيار أحدها، حال بلوغ مصر، مونديال قطر. يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مساء غد السبت، مباراة من العيار الثقيل مع منتخب مصر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا في قطر.


اقرأ أيضاً : حمد: سنلعب بالمستوى ذاته أمام الجزائر أو مصر


وتقام المباراة عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت عمّان في استاد الجنوب في مدينة الوكرة التي تبعد عن العاصمة الدوحة مسافة 20 كم.

وتأهل منتخب النشامى إلى الدور ربع النهائي للبطولة بعد أن احتل المركز الثاني عن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف المنتخب المغربي الذي احتل المركز الأول برصيد 9 نقاط، في حين ودع البطولة طرفا المجموعة وهما منتخبا السعودية وفلسطين برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وقد حسم منتخب النشامى الصراع على البطاقة الثانية في المجموعة الثالثة المؤهلة للدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب 2021، بفوز كبير على منتخب فلسطين بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد 974 المونديالي في الدوحة مساء الثلاثاء الماضي. وحصل لاعب المنتخب الوطني محمد أبو زريق (شرارة) على ضربة جزاء في الدقيقة السابعة، تمكن بهاء عبد الرحمن من تسجيلها بنجاح.

وألغى الحكم هدفا للمنتخب الفلسطيني سجله اللاعب تامر صيام في الدقيقة 18 بداعي التسلل.

وعزز اللاعب حمزة الدردور تقدم المنتخب بالهدف الثاني في الدقيقة 23، بالمقابل قلصت فلسطين النتيجة بأقدام تامر صيام عند الدقيقة 44 من عمر المباراة. ووضع البديل محمود مرضي بصمته على الهدف الثالث عندما سدد كرة قوية لمست قدم أحد المدافعين وتحولت من القائم الأيمن إلى المرمى 82، قبل أن يستغل النعيمات انهيار دفاع فلسطين ويسدد كرة من بعيد لتسكن المرمى في الدقيقة 86. وعاد النعيمات لكسر مصيدة التسلل وتسلم تمريرة رجائي عايد داخل المنطقة، فراوغ الحارس ببراعة ووضع الكرة في المرمى (90+1).

أخبار ذات صلة

newsletter