الأردن يدين التفجير الإرهابي في محافظة البصرة العراقية

محليات
نشر: 2021-12-07 17:34 آخر تحديث: 2021-12-07 18:22
من الانفجار
من الانفجار

أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين التفجير الإرهابي الذي وقع في محافظة البصرة في جمهورية العراق الشقيق، ظهر اليوم الثلاثاء، وأسفر عن وقوع ضحايا ومصابين. 


اقرأ أيضاً : قتلى وجرحى بانفجار ضخم في محافظة البصرة بالعراق


وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول إدانة واستنكار المملكة الشديدين لهذا الحادث الإرهابي، مُشددا على وقوف المملكة المطلق إلى جانب الأشقاء في جمهورية العراق الشقيق، مُعرباً عن أصدق التعازي لأهالي الضحايا، والأمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وقُتل أربعة أشخاص على الأقل وأُصيب أربعة آخرون بجروح، اليوم الثلاثاء، في انفجار دراجة نارية مفخخة قرب مستشفى في وسط البصرة، كبرى مدن جنوب العراق، وفق ما ذكرت قوات الأمن.


اقرأ أيضاً : الأردن يدين الهجوم الإرهابي على قرية خضرجيجة العراقية


وأفاد بيان صادر عن خلية الإعلام الأمني عن وقوع "تفجير دراجة نارية" أسفر عن "استشهاد أربعة مواطنين وجرح أربعة آخرين من جراء احتراق عجلتين كانتا بالقرب من الدراجة".

وكان وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، قد أدانت الهجوم الإرهابي الذي وقع على قرية خضرجيجة في جمهورية العراق الشقيق، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، في الثالث من كانون الثاني/ديسمبر الجاري.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول إدانة واستنكار المملكة الشديدين لهذا الهجوم الإرهابي، مُشدداً على تضامن ووقوف المملكة المطلق إلى جانب العراق الشقيق في مواجهة كل ما يُهدد أمنه واستقراره، مُعرباً عن أصدق التعازي لأهالي الضحايا، والأمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

أخبار ذات صلة

newsletter