Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بهاء فيصل يخضع لعملية تبعده عن الملاعب 4 أشهر | رؤيا الإخباري

بهاء فيصل يخضع لعملية تبعده عن الملاعب 4 أشهر

رياضة
نشر: 2021-12-06 11:23 آخر تحديث: 2021-12-06 15:22
نجم المنتخب الوطني بهاء فيصل
نجم المنتخب الوطني بهاء فيصل

قال نجم المنتخب الوطني، بهاء فيصل، إنه سيخضع لعملية جراحية الأسبوع المقبل، قد تبعده عن ممارسة كرة القدم لأكثر من 4 أشهر.


اقرأ أيضا : غيابات مؤثرة عن النشامى أمام فلسطين


ويقوم نجم المنتخب الأردني، بهاء فيصل ظهر اليوم الاثنين، بإجراء فحوصات نهائية في مستشفى "سبيتار" العالمي المتخصص بالطب الرياضي في الدوحة، بعد إصابته بالرباط الصليبي، التي تعرض لها خلال منتخب النشامى مع المغرب، والتي انتهت لصالح المغرب برباعية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب.

وأضاف فيصل في تصريحات للصحافة القطرية اليوم أن حالته الصحية مستقرة، وانه لاعب كرة قدم وما تعرض له أمر متوقع في الملاعب الكروية، لافتا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة والعودة سريعا إلى الملاعب الخضراء".

ويعاني منتخبنا الوطني من غيابات مؤثرة عندما يلتقي شقيقه الفلسطيني الثلاثاء، في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الثالثة من كأس العرب.

ويفتقد منتخبنا اللاعب إحسان حداد، استكمالا لقرار إيقافه مباراتين، بعد طرده في مباراة منتخب بلاده أمام السعودية في الجولة الأولى من مونديال العرب.

كما يغيب كل من محمد الدميري، يزن النعيمات وبهاء فيصل، بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة كل من أحمد ثائر وأحمد سريوة، واللذان يعانيان من الإصابة أيضا.

في الوقت نفسه، أكد الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، دعمه لمنتخب الأردن قبل لقاء فلسطين، وشدد على أهمية طي صفحة المباراة السابقة أمام المغرب، والتركيز على ضمان التأهل لربع النهائي.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي، تأهل إلى دور الثمانية عن المجموعة الثالثة، بعد وصوله إلى 6 نقاط، بينما تتصارع منتخبات الأردن وفلسطين والسعودية، على البطاقة الثانية، إذ تحتل الأردن المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وتليها السعودية وفلسطين، ولكل منهما نقطة واحدة.

وتحتاج الأردن للفوز أمام فلسطين، لحسم تأهلها، دون النظر إلى نتائج المنافسين، ويكفي التعادل إذا تعادلت أو خسرت السعودية أمام المغرب، بينما تحتاج فلسطين إلى الفوز للتأهل، بشرط تعادل أو خسارة السعودية.

بينما تحتاج السعودية الفوز على المغرب، لتتأهل بشرط خسارة الأردن، ويحسم فارق الأهداف، تأهل الأردن وفلسطين والسعودية، في حال تساوي اثنين منهما بذات الرصيد 4 نقاط لكل منهما، وهو ما يحدث حال تعادل الأردن مع فلسطين، وفوز السعودية على المغرب.

والمقرر أن يحتضن ملعب استاد 974 في الدوحة لقاء منتخبنا وفلسطين.

أخبار ذات صلة

newsletter