صلاح: لا أحصل على معاملة خاصة من كلوب

رياضة
نشر: 2021-12-05 14:18 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
محمد صلاح (يمين) ويورجن كلوب (يسار)
محمد صلاح (يمين) ويورجن كلوب (يسار)

تحدث المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عن علاقته بيورجن كلوب، المدير الفني للريدز، مؤكدا أنه لا يحصل على معاملة خاصة من المدرب الألماني.


اقرأ أيضا : صلاح يكشف عن مخططاته للاستثمار في بلاده


وقال نجم ليفربول، خلال سلسلة "مو صلاح مع عمرو أديب" على منصة "شاهد": "العلاقة مع كلوب؟ أنا لا أتحدث كثيرا، لذا فإن الناس أحيانا لا تعلم الكثير.. العلاقة جيدة من اليوم الأول. إنه يحاول تقديم أفضل ما لدي، وأنا أيضا أحاول تقديم الأفضل".

وأضاف: "العلاقة بيننا احترافية، وهناك اختلافات بالتأكيد.. الاختلافات تحدث دائما بين الناس بسبب اختلاف التفكير، لكن العلاقة جيدة.. نتفق ونختلف".

وتابع صلاح: "ما أوجه الخلاف مع كلوب؟ أريد المشاركة دائما في المباريات، فيما كلوب يريد منح لاعبيه بعض الراحة، لكننا نصل في النهاية إلى حلول بشأن هذا الأمر".

وواصل: "هل من الممكن أن تسأل مدربك لماذا لا أشارك؟ علاقتي مع كلوب عمرها 5 سنوات، لذا عندما يكون لدي سؤال أذهب وأطرحه.. لماذا لا أشارك؟ لماذا أحصل على راحة في هذه المباراة؟".

وأكمل النجم المصري: "كلوب يتعامل بشدة مع اللاعبين، عندما يدرك أنهم يشعرون بالراحة ولديهم ثقة زائدة، لكنه يعرف كيف يدير الحوار معهم".

وأردف: "اعتدت في مصر عدم الذهاب إلى المدربين وسؤالهم والاعتراض على قرارتهم، وإلا لن تشارك مجددا، إذ إن المدرب في مصر لديه سلطة كبيرة على اللاعبين".

واستطرد صلاح: "بينما هنا اللاعبون لديهم الحق في سؤال المدربين، وهذه الجزئية احتجت إلى بعض الوقت لتغييرها في شخصيتي في أثناء الاحتراف".

واختتم: "هل تحصل على معاملة خاصة من كلوب؟ لا.. إذا أردت التحدث معه في أمر خاص.. أذهب وأفعل بذلك، وهذا أمر يفعله أيضا جميع اللاعبين".


اقرأ أيضاً : مصر إلى ربع نهائي كأس العرب بعد الفوز على السودان بخماسية نظيفة


من جهة أخرى، كشف لاعب نادي ليفربول، وهداف الدوري الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، عن خططه المستقبلية للاستثمار في مصر.

وقال صلاح، في لقاء تلفزيوني إنه سيستثمر قريبا في مصر، عبر فتح جيم "صالة رياضية"، ومطاعم للوجبات الصحية.

كان محمد صلاح قد أسس شركة Salah UK Commercial، في لندن وتقدر أصولها بنحو 9 ملايين جنيه إسترليني.

وعن تأثير الشهرة والمال، قال محمد صلاح، إن "الشهرة والمال جعلاني أكثر هدوءا وصراحة مع نفسي، وأمارس رياضة الاسترخاء يوميا".

وأشار صلاح إلى أن المال ليس عائقا في تجديد عقده مع ليفربول، قائلا: "الفلوس مش كل حاجة، وهذا الأمر متروك للإدارة والوصول إلى اتفاق، وأنتظر تقدير ليفربول لي للاستمرار مع الفريق".

وتابع: "حياتي كلها للكرة من وأنا عندي 7 سنوات، وعندما أضع شيئا نصب عيني أحققه بفضل الله، وسأفوز بالكرة الذهبية، وفي عقلي أنا أفضل لاعب في العالم، وعمري 29 عاما وإن شاء الله سأستمر في الكرة أكثر من 10 سنوات مقبلة".

أخبار ذات صلة

newsletter