Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان من الأمن العام حول الاعتداء على شخص في الصويفية بعمان | رؤيا الإخباري

بيان من الأمن العام حول الاعتداء على شخص في الصويفية بعمان

الأردن
نشر: 2021-11-22 12:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
الأمن العام
الأمن العام

أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام تفاصيل حادثة الاعتداء على أحد الاشخاص في منطقة الصويفية والتي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث انه بتاريخ 19/11/2021 ورد بلاغ بتعرض أحد الأشخاص للاعتداء بالضرب من قبل مجموعة من الأشخاص بعد أن قاموا بملاحقته وكانت حالته العامة حسنة.


اقرأ أيضاً : الأمن ينفي أخبار بيع لحوم الحمير أو خطف فتيات.. ويتوعد مروجي الإشاعات


وأكد الناطق الإعلامي أنه ومنذ تلقي البلاغ بوشر التحقيق في الحادثة وجرى تحديد هوية الاشخاص كافة وأُلقي القبض على أربعة اشخاص منهم واعترفوا بالتحقيق معهم بقيامهم بملاحقة الشخص إثر اعتقادهم انه شخص آخر توجد خلافات سابقة بينهم ويقوم بتهديدهم،وجرى تحويل القضية للقضاء.

من جهة اخرى كان الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام قد حذر من تداول إشاعات حول جرائم لم تقع بهدف الإثارة وزيادة التفاعل على بعض الصفحات ونشر الأخبار المضللة.

وبين الناطق الإعلامي أنه لوحظ قيام بعض الصفحات والحسابات بنشر أخبار مغلوطة حول قضايا وجرائم حدثت في دول أخرى، أو لم تحدث إطلاقا، وتحت عناوين مضللة مثل "سيدة تأكل إذن زوجها" أو "سيدة تعتدي على زوجها بماسورة" او "شخص يبيع لحوم الحمير" او "خطف فتيات بالشارع العام" او "شخص يعطيك بطاقة مخدرة"وغيرها.

وشدد الناطق الإعلامي أنه سيتم ملاحقة مروجي الإشاعات والتعامل معهم وفقا لأحكام القانون، مشيرا إلى أنه لا مصلحة لأحد في إضفاء الصورة السلبية والصاقها بالمجتمع الاردني .

مهيبا بالجميع الحذر من مثل تلك الأخبار وعدم المساهمة بنشرها وإعادة إرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكد والتوثق منها عبر مصادرها الرسمية .

أخبار ذات صلة

newsletter