Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي يلاقي الوحدات في قمة منافسات نصف نهائي كأس الأردن | رؤيا الإخباري

الفيصلي يلاقي الوحدات في قمة منافسات نصف نهائي كأس الأردن

رياضة
نشر: 2021-11-21 16:35 آخر تحديث: 2021-11-21 20:15
مواجهة سابقة بين فريقي الفيصلي والوحدات
مواجهة سابقة بين فريقي الفيصلي والوحدات

تقام اليوم الأحد قمة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن التي ستجمع الفيصلي والوحدات على ستاد عمان الدولي في تمام الساعة 6:30 مساء.

وتحمل مواجهة الفيصلي والوحدات أهمية خاصة للفريقين، إذ يتطلع كل منهما لإنقاذ موسمه بعد الإخفاق في إحراز بطولتي درع الاتحاد ودوري المحترفين.

ويسعى الفيصلي إلى مصالحة جماهيره وكسر سطوة منافسه الوحدات الذي فاز عليه في آخر 5 مواجهات، فيما يتطلع الوحدات إلى تسجيل انتصاره السادس على التوالي.

ويعلم عبد الله أبو زمع، مدرب الوحدات، الأخطاء التي عانى منها الفريق في الدوري، خاصة عدم ثبات التشكيل، وسوء اختيارات وتوظيف بعض اللاعبين، فضلا عن حالة التسرع وغياب التركيز في إنهاء الهجمات.

ويُتوقع أن يدفع أبو زمع بأحمد عبد الستار في حراسة المرمى، فيما ستناط مهمة الدفاع بيزن العرب وعبد الله نصيب وفراس شلباية ومحمد الدميري. وفي خط الوسط يلعب رجائي عايد وأحمد سمير، ويلعب أمامهما خالد عصام، فيما سيشغل الأطراف أنس العوضات واللبناني أحمد زريق، ويلعب في المقدمة السنغالي عبد العزيز انداي.


اقرأ أيضاً : غيابات في صفوف الوحدات والفيصلي في نصف نهائي كأس الأردن - أسماء


في المقابل، فإن الفيصلي الذي مر بظروف صعبة هذا الموسم إداريا وماليا، يمني النفس بوضع حد لأفضلية الوحدات في المباريات الأخيرة، ومن ثم المحافظة على اللقب.

وتشكل المباراة للاعبي الفيصلي فرصة لإثبات قدراتهم، وهو ما ينطبق أيضا على المدير الفني، محمود الحديد.

ومن المتوقع أن يعتمد الفيصلي في المباراة، على يزيد أبو ليلى في حراسة المرمى، وأنس بني ياسين وبراء مرعي وعدي زهران وسالم العجالين في الدفاع. وسيلعب في منتصف الملعب نزار الرشدان وأبو جلبوش، وأمامهما قد يلعب طنوس، وعلى الأطراف سيظهر الرواشدة ومجدي عطار، فيما سيلعب عبد الله عوض أو محمد العكش كرأس حربة.

وبحسب تعليمات البطولة وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يلجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية مباشرة لحسم النتيجة.


اقرأ أيضاً : ترتيبات نصف نهائي الكأس.. الفيصلي على اليمين والوحدات على اليسار


وستقام المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن الخميس الموافق للـ25 من تشرين الثاني.

من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم ترتيبات مباراة نصف النهائي كأس الأردن. وحددت الترتيبات دخول جماهير نادي الفيصلي من البوابة الخارجية رقم 9، وله مقاعد الدرجة الأولى من الجهة اليمين، ودرجة الخاصة اليمين، والدرجة الثانية يمين.

فيما حددت الترتيبات دخول جماهير نادي الوحدات من البوابة الخارجية رقم 3، وله مقاعد الدرجة الأولى يسار، والدرجة الخاصة يسار، والدرجة الثانية يسار.

أخبار ذات صلة

newsletter