Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الكهرباء الوطنية: نوفر 30% من حمل الأردن الكهربائي من محطات الشمال | رؤيا الإخباري

الكهرباء الوطنية: نوفر 30% من حمل الأردن الكهربائي من محطات الشمال

اقتصاد
نشر: 2021-11-21 10:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
محطة تحويل جنوب عمان الشمسية
محطة تحويل جنوب عمان الشمسية

أوضحت شركة الكهرباء الكهرباء الوطنية اليوم الأحد أن محطات الشمال تغطي أربع محافظات بحمل مقداره 800 ميغاواط يشكل 30 بالمئة من حمل المملكة.

وجال رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء الوطنية المهندس عمر الكردي وبرفقته مدير عام الشركة المهندس أمجد الرواشدة، في المحطات والتي أشاد الأول بدور العاملين في المحطات بضمان ديمومة التيار الكهربائي والحفاظ على التوافرية العالية التي تميز النظام الكهربائي الأردني، مؤكدا أهمية الدور المناط بشركة الكهرباء الوطنية بخدمة الاقتصاد الوطني وتوفير الطاقة الكهربائية من مصادرها المختلفة وتزويدها لشبكات التوزيع والمستهلِكين الكبار بأعلى درجة من الاستمرارية والاعتمادية.

وقال الكردي إن العاملين في الشركة موضع اهتمام مجلس الإدارة، ويسعى المجلس لتحقيق التوازن بالعلاقة ما بين القوى المنتجة وعلاقات الإنتاج، ولاسيما في ظل التحديات التي يمر بها الأردن والعالم أجمع والتي فرضتها جائحة كورونا.

من جانبه، أكد المهندس الرواشدة أهمية الدور المناط بمحطات الشمال في توفير الكهرباء لمحافظات المملكة الأربع بتوافرية وجودة عالية، مشيدا بأداء العاملين ودورهم في ضمان ديمومة التيار الكهربائي وحثهم على الوقوف إلى جانب الشركة بهذه الظروف التي تعصف بالوطن والعالم نتيجة تحديات فرضت على الجميع.

واكد الرواشدة أهمية العمل بروح الفريق والحفاظ على حالة التميز المعمول بها في مختلف مواقع الشركة ورفع الجاهزية، ولاسيما في فصل الشتاء الذي يحمل تحديات تستدعي الإبقاء على الجاهزية العالية للتعامل معها.

واستمع الكردي والرواشدة من العاملين في المحطات الى ايجاز حول سير العمل والتحديات التي تواجه العاملين والمحطات، وابديا الاستعداد للتعاون على إيجاد السبل الكفيلة بمواجهة هذه التحديات ودراسة مطالب العاملين والعمل على تحقيق الممكن منها.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التفقدية التي تقوم بها الإدارة للمواقع المختلفة المنتشرة في جميع المناطق، وذلك للتأكد من جاهزية النظام الكهربائي وكذلك التواصل مع الموظفين والعاملين في مواقع الميدان في مختلف مناطق المملكة.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter