Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تنظيف المناهل في مثلث عبين مع تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي.. فيديو | رؤيا الإخباري

تنظيف المناهل في مثلث عبين مع تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي.. فيديو

الأردن
نشر: 2021-11-19 17:05 آخر تحديث: 2021-11-19 17:59
جانب من عملية التنظيف
جانب من عملية التنظيف

مع بدء تأثر المملكة بحالة عدم الاستقرار الجوي، اليوم الجمعة، باشرت وزارة الأشغال العامة في محافظة عجلون بتنظيف العبارات في منطقة مثلث عبين بالمحافظة.

وقال مراسل "رؤيا"، إن المياه بدأت تتجمع في منطقة مثلث عبين، بينما يقوم في هذه الأثناء أحد الموظفين المسؤولين بتنظيف العبارات المسؤولة عن سحب المياه من مثلث عبين، لكي لا تتجمع المياه وتغلق الطريق.


اقرأ أيضاً : المياه لـ"رؤيا": جميع السدود في الأردن جاهزة لاستقبال الأمطار


وتتأثر الأردن من يوم الجمعة 19-11-2021 وحتى مساء الأحد 21-11-2021 بحالة من عدم الاستقرار الجوي، تتسبب في حدوث تقلبات جوية من ضمنها فرص هطول زخات رعدية من المطر في مناطق عشوائية، قد يكون بعض منها غزير في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة مما قد يتسبب بجريان الاودية وربما السيول المفاجئة.

وبحسب موقع "طقس العرب" يطرأ انخفاض على درجات الحرارة و تُصبح بذلك أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل.

ويكون الطقس صباحاً رطباً مع تشكل الضباب في عِدّة مناطق، و من ثم يتحول لاحقاً ليُصبح خريفياً و مائلاً للبرودة في أغلب المناطق. 


اقرأ أيضاً : طقس العرب لـ"رؤيا": هطول أمطار رعدية في الشمال والوسط - فيديو


وتتزايد تدريجياً كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، و تتهيأ الفرصة مع مرور الوقت لهطول زخات رعدية من الأمطار بمشيئة الله و تكون عشوائية جغرافياً (الفرصة تشمل معظم الأقاليم). 

ولا يُستبعد أن تكون هذه الزخات غزيرة و تترافق مع تساقط البَرَد في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة و خاصة في مناطق الأغوار و البحر الميت و تتسبب في جريان الأودية و الشعاب و رُبما تشكل السيول المفاجئة. 

الرياح تكون شمالية غربية إلى غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر.

أخبار ذات صلة

newsletter