Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أول تعليق من حمو بيكا بعد قرار وقفه عن الغناء: "صوتي عاجبني وعاجب الناس" | رؤيا الإخباري

أول تعليق من حمو بيكا بعد قرار وقفه عن الغناء: "صوتي عاجبني وعاجب الناس"

هنا وهناك
نشر: 2021-11-18 11:20 آخر تحديث: 2021-11-18 14:21
حمو بيكا
حمو بيكا

علق مطرب المهرجانات الشعبية المصري حمو بيكا، على قرار وقفه من قبل نقابة المهن الموسيقية في بث مباشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متهما أشخاص لم يسمهم بالوقوف وراء هذا القرار.


اقرأ أيضاً : مصر.. نقابة المهن الموسيقية تعلن قائمة الممنوعين من الغناء


وقال بيكا: "ناس كتير لا تصلح للغناء وبيغنوا ومعاهم كارنيه النقابة.. مش هقول أسماء عشان دول صحابي وواكلين مع بعض عيش وملح.. أنا صوتي عاجبني وعاجب الناس وبيسمعوني خدوا رأيهم في قرار الوقف.. لو مش عايزينا نبطل غنا".

وأضاف: "ببقى نايم على المخدة ومخي عطلان من كتر التفكير، وانت قاعد في بيتك، علينا فلوس خدونا تحت باطكم.. أنا مش مطرب أنا مؤدي مهرجانات، وعارف إن صوتي وحش بس عاجبني وعاجب الناس اللي بتسمعني".

وتابع بيكا: "في حفلات الساحل الشمالى التصريح بتاعي بـ15 ألف جنيه كنت بدفع ومابتكلمش.. الناس بتستقبلنا برة مصر أحسن استقبال.. عايزنا نشتغل برة مصر ونسيب بلدنا".

واستكمل: "فى اختبارات نقابة الموسيقيين قدمت فيش بتاعي ونضيف الحمدلله وغنيت أغانيا ومع ذلك سقطت.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد كان سبب في قطع عيشنا".

وأعلنت نقابة الموسيقيين، الأسماء الممنوعة من الغناء، وأكدت في بيان صادر عنها مساء أمس الأربعاء، أنه يمنع كل من ليس عضوا في النقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات.


اقرأ أيضاً : هاني شاكر يهاجم محمد رمضان بسبب ملابسه


وتضم الأسماء الممنوعة، حمو بيكا، حسن شاكوش، وتقرر إلغاء التصريح السنوي لـ"كزبرة وحنجرة- مصطفى زكريا محمد على الشهير بمسلم- أبوليله- أحمد قاسم الشهرة فيلو، أحمد موزة- حمو طيخا- ريشة كوستا سمارة- شواحة- ولاد سليم- العصابة- الزعيم- علاء فيفتي- فرقة الكعب العالي- مجدي شطة- وزة مطرية- شكل- عمرو حاحا".

وأكدت النقابة في بيان لها: "يمنع منعاً باتاً من ليس عضواً بالنقابة وغير مصرح له، بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الإختبارات".

أخبار ذات صلة

newsletter