Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن: ضبط المشتكى عليه بالاعتداء على موظف توصيل في مرج الحمام | رؤيا الإخباري

الأمن: ضبط المشتكى عليه بالاعتداء على موظف توصيل في مرج الحمام

الأردن
نشر: 2021-11-10 11:13 آخر تحديث: 2021-11-10 11:23
توصيل طلبات - الصورة تعبيرية
توصيل طلبات - الصورة  تعبيرية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المشتكى عليه بالاعتداء على أحد موظفي التوصيل في منطقة مرج الحمام بالعاصمة عمان.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان صحفي وصل رؤيا نسخة عنه، إنه وقبل أيام تقدم شخص يعمل موظفاً في خدمات التوصيل بشكوى بتعرضه للاعتداء من قبل عدة أشخاص في منطقة مرج الحمام واحتصل على تقرير طبي يشعر بإصابته بجروح وقطع بالأربطة في أصابع اليد.


اقرأ أيضاً : بالفيديو ..الشاب أبو عوض يكشف تفاصيل الاعتداء عليه: "دمرولي حياتي"


وأكد الناطق الإعلامي أنه بالتحقيق في القضية جرى تحديد المشتكى عليه الرئيس في الاعتداء وأُلقي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بوقوع مشاجرة بينه وبين ذلك الشخص إثر خلاف لحظي وقع بينهم، وسيتم احالة القضية للقضاء.

وفي تفاصيل الحادثة التي رواها الشاب يزن أبو عوض الذي يعمل سائق توصيل في إحدى شركات التطبيقات الذكية قال لـ"رؤيا": إنه كان يعمل كالمعتاد على مركبته لصالح إحدى الشركات، وفي أثناء مروره في الطريق بين منطقة مرج الحمام وناعور، أوقفه مجموعة أشخاص وضايقوه، مشيرا إلى أنه آثر الابتعاد عنهم لكنهم أصروا على مضايقته.

وأضاف أن أحدهم ضربه بأداة حادة "موس"، ما اضطره إلى رفع يده كي يحمي وجهه لتأتي الضربة في يده، ليتسبب ذلك بخسارته 3 أصابع من يده وتقطع 6 أوتار، مبينا أنه ذهب على الفور إلى مستشفى البشير لتلقي العلاج، فأجرى عملية أولى وثانية لإعادة أصابعه في مكانها.


اقرأ أيضاً : مصدر أمني: مجهولون يعتدون على موظف يعمل سائقا بعد توصيله طلبا في مرج الحمام


وأوضح أنه بعد الكشف والتحري تبين أن الشخص الذي اعتدى عليه مسجل بحقه 7 قيود جرمية ما بين سرقة وخطف واعتداء، وقال يجب تكثيف الرقابة على أصحاب الأسبقيات لكيلا يتعرض آخرون لهذه التجربة المريرة، خاصة أن شركات التطبيق الذكية بدأت في توظيف السيدات.

وختم أبو عوض قائلا إنه يعمل مهندسا في وظيفتين لكي يعتاش هو وأسرته، نافيا أي علاقة له بهؤلاء الأشخاص، إذ لم يلتقيهم في يوم من الأيام.

أخبار ذات صلة

newsletter