Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرجاء المغربي يقيل مدربه التونسي لسعد الشابي | رؤيا الإخباري

الرجاء المغربي يقيل مدربه التونسي لسعد الشابي

رياضة
نشر: 2021-11-09 15:25 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
التونسي لسعد الشابي - أرشيفية
التونسي لسعد الشابي - أرشيفية

أعلن نادي الرجاء الرياضي المغربي الثلاثاء الانفصال عن مدربه التونسي لسعد الشابي بالتراضي، بعد قرابة سبعة أشهر على تعيينه على رأس الجهاز الفني.

وجاء في بيان للنادي في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "توصل نادي الرجاء الرياضي الى اتفاق مع السيد لسعد الشابي، مدرب الفريق الأول، يقضي بفك الارتباط بينهما بصفة حبية ورضائية".

ويرحل الشابي بعد مرور عشر مراحل على انطلاق الدوري المحلي وثلاثة أيام على ديربي الدار البيضاء ضد غريمه التقليدي الوداد الذي انتهى بالتعادل الايجابي 1-1.


اقرأ أيضا : منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي فلسطين وديا الثلاثاء


ورغم بداية واعدة للموسم، إلا أن أداء الفريق تراجع في الآونة الاخيرة، إذ يحتل المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن غريمه الذي يبدو في طريقه الى الاحتفاظ باللقب.

وتسلم الشابي (60 عاما) مهام الإشراف على الفريق في نيسان/أبريل الفائت خلفا لجمال سلامي، وقاده الى لقب كأس الاتحاد الإفريقي على حساب شبيبة القبائل الجزائري، إضافة إلى لقب بطولة الأندية العربية ضد الاتحاد جدة السعودي.


اقرأ أيضا : صورة مارادونا على قمصان نابولي في ذكرى رحيله


وأشارت تقارير صحافية الى أن البلجيكي مارك ويلموتس من أبرز المرشحين لخلافة الشابي، إضافة الى الإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي أشرف على الفريق بين عامي 2017 و2019.

أخبار ذات صلة

newsletter