تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شخصين وإصابة ثالث في إربد والقاتل "متعاطي"

الأردن
نشر: 2021-11-09 08:19 آخر تحديث: 2021-11-09 09:34
الأدوات الحادة التي ضبطت مع القات أثناء وقوع الجريمة
الأدوات الحادة التي ضبطت مع القات أثناء وقوع الجريمة

كشف مصدر أمني أن قاتل الشابين في مدينة إربد من مواليد عام 1997، وهو من متعاطي المخدرات وعليه منع سفر بحقه عددا من القيود الجرمية.

وأضاف المصدر أن الشاب الذي أقدم على طعن ثلاثة أشخاص توفي منهم اثنان يكون على علاقة صداقة معهم ، وقد نشب خلاف بينهم قبل عدة ايام.

وبحسب ما وصل لـ "رؤيا" من معلومات فإنه عند الساعة الرابعة من مساء الاثنين، وبناءا على الأخبار الوارد من قبل غرفة العمليات الأمنية بوجود مشاجرة وطعن أشخاص في منطقة شارع فلسطين في إربد جرى التحرك من قبل موقعي الضبط وأثناء مسيرهم بالقرب من شارع الحصن تم مشاهدة القاتل والمعروف إلى موقعي الضبط "يركض" وجرى النزول من المركبة ومطاردته على الأقدام في الدخلات الفرعية.

وأشارت المعلومات من المصدر الأمني إلى أنه تم ضبط القاتل وضبط السلاح المستخدم من قبله بارتكاب الجريمة، حيث تم ضبطه وهو المدعو "ص.ع" من مواليد 1997 وبحوزته أداة حادة (موس غزال) و(حربه حديد لون اسود صنع يدوي) والأدوات الحادة والتي أدى على إثرها لوفاة كل من المدعو "ت .ح"  من مواليد 1986 وشقيقه "ر" مواليد 1981 وإصابة المدعو ع ح مواليد 1957 وحالته سيئة.


اقرأ أيضاً : الأمن: القبض على شخص قتل شخصين وأصاب ثالث طعنا في اربد


 وقال المصدر إنه وعليه تم ضبطه المضبوطات وتسليمها للمركز الأمني، وتم إجراء اللازم من قبلهم وتحرير المضبوطات وأخذ عينات ومسحات من القاتل المدعو، وتم إبلاغ مدعي عام إربد محمد نصير وحضر للموقع وأمر بتحويل الجثتين الى الطب الشرعي مستشفى بديعه للوقوف على سبب الوفاة.

وأكد المصدر أنه وبالتحقيق مع القاتل اعترف بقيامه بطعن المذكورين أعلاه وذلك على اثر خلافات سابقة منذ حوالي سنة وتم إخلاء ذوي القاتل والتحفظ عليهم داخل المركز الأمني وتم وضع الحراسة اللازمة على منزل القاتل.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قال إن بلاغا ورد مساء الاثنين، لمديرية شرطة محافظة إربد بقيام شخص بطعن شخصين ووالدهما في وسط مدينة إربد إثر خلاف سابق بين الطرفين المتجاورين. 

وأضاف أن قوة أمنية تحركت على الفور للمكان، حيث تم مطاردة الجاني الذي لاذ بالفرار إلى أن ألقي القبض عليه وتم ضبط الأداة الحادة المستخدمة في الجريمة فيما تم نقل كافة الإصابات للمستشفى والتي نتج عنها وفاة شقيقين اثنين فيما لا زال والدهما قيد العلاج.

وتوفي شخصان وأصيب آخر طعنا في مشاجرة بين عدد من الأشخاص في محافظة إربد، الاثنين.

وقال مصدر أمني لـ"رؤيا" إن مشاجرة اندلعت بين عدد من الأشخاص في محافظة إربد، إذ أقدم أحدهم على طعن ثلاثة أشخاص، ما أدى إلى وفاتين وإصابة.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية حضرت إلى مكان الحادثة وضبطت الفاعل وأداة الجريمة.

وأشار إلى أنه تم نقل الشخص المصاب إلى المستشفى، فيما فتحت الأجهزة الامنية تحقيقا بالحادثة للوقوف على أسبابها.

وفي وقت سابق، اعتدى مجهولون على عامل بخدمة توصيل الطلبات لأحد المطاعم، بالضرب بأداة حادة على يده.

وقال مصدر الأمني في تصريح لـ"رؤيا"، إن "شابا يعمل بتوصيل الطلبات لأحد المطاعم تعرض فجر اليوم في منطقة مرج الحمام للاعتداء بأداة حادة (موس) بمنطقة اليد من قبل عدد من الأشخاص".

وأضاف المصدر أنه لم يتم سلب أي مبلغ مالي من المجني عليه وتم إسعافه إلى مستشفى البشير ووصفت حالته بالمتوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter