Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعادل باهت لميلان على أرضه أمام بورتو | رؤيا الإخباري

تعادل باهت لميلان على أرضه أمام بورتو

رياضة
نشر: 2021-11-03 22:05 آخر تحديث: 2021-11-03 22:11
تعادل باهت لميلان على أرضه أمام بورتو
تعادل باهت لميلان على أرضه أمام بورتو

انتزع ميلان، تعادلًا صعبًا بنتيجة 1-1 أمام ضيفه بورتو، الأربعاء، على ملعب سان سيرو، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : ثنائية بنزيما تمنح الريال انتصارا شاقا أمام شاختار


سجل لويس دياز، هدف بورتو في الدقيقة السادسة، بينما أحرز شانسيل مبيمبا هدف ميلان بالخطأ في مرماه بالدقيقة 61.

ورفع بورتو رصيده إلى 5 نقاط في وصافة المجموعة، بينما حصد ميلان، أول نقطة له بدور المجموعات.

بورتو بدأ اللقاء بشكل جيد، ونجح في هز الشباك بالدقيقة السادسة، بعدما قطع جروجيتش، الكرة من إسماعيل بن ناصر، ومرر إلى دياز أمام المرمى، ليسدد الكرة في الشباك.

وعاد بورتو بمحاولة جديدة، حيث نجح دياز من المرور أمام توموري بالجهة اليسرى، ليتوغل داخل المنطقة، ومرر الكرة إلى أوتافيو الذي سدد بطريقة خاطئة بعيدًا عن المرمى.

وحصل الفريق البرتغالي على ركلة حرة كادت أن تسفر عن هدف، بعدما قابلها جروجيتش برأسية تألق حارس ميلان وأبعدها إلى ركلة ركنية.

تاتاروسانو واصل تألقه وأنقذ ميلان من الهدف الثاني، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، ارتقى لها طارمي برأسية أبعدها الحارس بأطراف أصابعه.

الفرصة الأولى لميلان جاءت بالدقيقة 33، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى جيرو أمام منطقة الجزاء، وأطلق صاروخية لكن الحارس ديوجو تألق وأبعدها لركنية.

في بداية الشوط الثاني، كاد بورتو أن يزيد معاناة ميلان، بعد ركلة حرة نفذت بكرة طولية، ومررها المدافع بيبي أمام المرمى، لتجد إيفانيلسون الذي قابلها برأسية ضربت العارضة.

ونجح ميلان في إدراك التعادل في الدقيقة 61، عن طريق مبيمبا بالخطأ في مرماه، بعد ركلة حرة نفذت وضربت في الحائط لتجد جيرو الذي سددها تجاه المرمى، وتصدى لها الحارس ليتابعها كالولو بتسديدة أسكنها مبيمبا في شباك فريقه.


اقرأ أيضاً : يوفنتوس يبلغ ثمن نهائي الأبطال بفوز عريض على زينيت


وسنحت فرصة جديدة لميلان بالدقيقة 73، حيث حصل على ركلة حرة نفذت داخل المنطقة، ليقابلها رومانيولي برأسية من مسافة بعيدة مرت بسلام على مرمى بورتو.

وقرر بيولي، إجراء تبديل في الدقيقة 76 بخروج جيرو، ودفع بإبراهيموفيتش، في محاولة للاستفادة من خبرات السويدي من أجل الفوز بالمباراة.

وسجل إبرا هدفًا بالدقيقة 82، بعد عرضية من ثيو من جهة اليسار، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود حالة تسلل على ظهير ميلان.

 

أخبار ذات صلة

newsletter