Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحرارة تهوي إلى مستويات باردة ليلا في مناطق واسعة في الأردن الثلاثاء والأربعاء | رؤيا الإخباري

الحرارة تهوي إلى مستويات باردة ليلا في مناطق واسعة في الأردن الثلاثاء والأربعاء

طقس
نشر: 2021-11-02 06:19 آخر تحديث: 2021-11-02 11:55
عمان ليلا - ارشيفية
عمان ليلا - ارشيفية

قال موقع طقس العرب إن آخر مُخرجات النماذج الجوية العددية المُعالجة لدى قسم العمليات الجوية في مركز طقس العرب تشير إلى إندفاع تيارات هوائية رطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط نحو المملكة يومي الثلاثاء والأربعاء، وهي ناتجة عن بقايا الحالة المتوسطية التي تشكلت قبل عدة ايام، بحيث توالي على إثرها درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول إلى أعلى بقليل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً مُعتدلاً في غالبية مناطق المملكة، مائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.


اقرأ أيضاً : انخفاض ملموس على درجات الحرارة الثلاثاء وفرصة لزخات متفرقة من المطر


مع ظهور السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتوجد إحتمالية لهطول زخات متفرقة من الأمطار على اجزاء من المملكة لاسيما الشمالية منها مع يوم الثلاثاء.

درجات الحرارة الليلية تنخفض والطقس يُصبح اكثر برودة

يُتوقع بمشيئة الله ان يطرأ انخفاض على درجات الحرارة في الليلية مقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس بارداً نسبياً في العديد من المناطق أثناء ساعات الليل المُتأخرة، بارداً فوق قمم المرتفعات الجبلية العالية، مع حدوث ارتفاع على نسب الرطوبة وتشكل الضباب على بعض المناطق من السهول الشرقية والبادية الشرقية، ولا يُستبعد ان يكون الضباب كثيفاً أحياناً خاصة مع ليل الثلاثاء/الأربعاء.

رياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة

يُتوقع بمشيئة الله هبوب رياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة اليومين المقبلين، تنشط أحياناً فوق بعض المناطق وتعمل على إثارة الأتربة والغُبار الخفيف بشكلٍ محدود.

أخبار ذات صلة

newsletter