صحف إسبانية: برشلونة توصل إلى اتفاق مع تشافي لتدريب الفريق الأول

رياضة
نشر: 2021-10-28 14:17 آخر تحديث: 2021-10-28 20:23
تشافي إيرنانديث - أرشيفية
تشافي إيرنانديث - أرشيفية

أشارت صحيفة سبورت الكاتالونية اليوم الخميس إلى توصل إدارة برشلونة إلى اتفاق مع تشافي إيرنانديث، لتدريب الفريق الأول خلفا للهولندي رونالد كومان المقال.


اقرأ أيضا : إقالة كومان من تدريب برشلونة


وأعلن نادي برشلونة إقالة مدرب الفريق الأول الهولندي رونالد كومان، بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو 1-0 أمس الأربعاء، ضمن المرحلة 11 من الدوري الإسباني.


اقرأ أيضا : رايو فاليكانو يزيد من أوجاع برشلونة


وذكر النادي الكاتالوني في بيان له: "يود النادي الإعراب عن شكره وامتنانه لما قدمه كومان من خدمات للفريق، متمنيا له كل التوفيق في بقية مسيرته".

وفي وقت سابق، كشف تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، عن طموحه إلى العودة لناديه السابق برشلونة من أجل العمل مديرا فنيا إذا أتيحت له الفرصة.

وتحدث لاعب برشلونة السابق في حوار خاص مع موقع (20minutos) الإسباني، تطرق فيه إلى تجربته مع السد في قطر وحلمه في العودة إلى بيته القديم.

وقال :"في البداية يجب أن أقول إنني فخور جدا بتدريب السد، لأنه فريق رائع ليس في قطر فحسب بل في جميع أنحاء آسيا، هدفنا هو الفوز بالألقاب والمنافسة على دوري أبطال آسيا".

وأضاف تشافي:"إنها سنتي الثالثة مع السد وأنا أكتسب المزيد من الخبرات، حلمي هو تدريب برشلونة ولم أخفيه أبدا، لا أعلم إذا كان سيحدث ذلك أم لا، لكن في الوقت الحالي أنا سعيد بوجودي في السد".

وتابع: "إذا تم التقدم بأي عرض سأقيّمه وبعد ذلك سأحاول اتخاذ القرار، لكني في الوقت الحالي سعيد هنا".

واستكمل: "علاقتي مع قطر والعائلة المالكة ستستمر إلى الأبد لأنهم عاملوني جيدا ومنحوني الكثير من الحب والاحترام أنا عائلتي".

وعن رأيه في مونديال قطر 2022، علق تشافي "لقد قلتها عدة مرات ستكون بطولة تاريخية وسوف يفاجأ الناس، بسبب طبيعة قطر نفسها والبنية التحتية المميزة".


اقرأ أيضا : تشافي يكشف موقفه من تدريب برشلونة


وأضاف: "إنها دولة جيدة جدا تستعد لاستضافة هذا الحدث منذ 10 سنوات، لجعلها مسابقة تاريخية لا تنسى، سيغادر الناس برأي إيجابي للغاية عن البلاد".

وأوضح: "كانت لدي فكرة مسبقة عن الثقافة العربية، ولكن عندما تأتي إلى هنا وتراها بنفسك، فإن الأمر مختلف تماما، لذلك أدعو الناس إلى الحضور ليروا بأنفسهم". 

أخبار ذات صلة

newsletter