ولي العهد يزور جانبا من فعاليات "مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي" - صور

الأردن
نشر: 2021-10-27 16:05 آخر تحديث: 2021-10-27 20:13
جانب من زيارة ولي العهد
جانب من زيارة ولي العهد

زار نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، اليوم الأربعاء، جانبا من فعاليات "مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني الأول"، المنعقد في مركز الملك الحسين للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت، بتنظيم من "سوفكس" الأردن.


اقرأ أيضاً : افتتاح محطة الترخيص من مركبتك (Drive Thru) في الكرك


واطلع سمو ولي العهد على أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، التي تسهم في إيجاد حلول لحماية البيانات.

ويتيح المؤتمر، الذي يعقد للمرة الأولى على مستوى المنطقة، لأكثر من 80 شركة محلية وعالمية تبادل الخبرات والاستراتيجيات والمعرفة، عبر جمع خبراء الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني مع صناع القرار لبحث أهم التطورات ومعالجة التحديات.

ويستمر المؤتمر، الذي انطلق تحت رعاية سمو ولي العهد، لغاية 28 من الشهر الحالي، بمشاركة العديد من المختصين والمحاضرين المحليين والعالميين في مجال تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني.


اقرأ أيضاً : الخرابشة يدعو شركات الطاقة المتجددة إلى النهوض بدورها المجتمعي


ورافق سمو ولي العهد، وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، ومدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، ومدير عام معرض "سوفكس" الأردن العميد المهندس أيمن البطران.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter