Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يحضر تمرينا تعبويا في مقر شرطة المهام الخاصة النمساوية | رؤيا الإخباري

الملك يحضر تمرينا تعبويا في مقر شرطة المهام الخاصة النمساوية

الأردن
نشر: 2021-10-25 21:16 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
الملك يحضر تمرينا تعبويا في مقر شرطة المهام الخاصة النمساوية
الملك يحضر تمرينا تعبويا في مقر شرطة المهام الخاصة النمساوية

 

حضر جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، تمرينا تعبويا في مقر شرطة المهام الخاصة النمساوية "كوبرا".

واطلع جلالته، خلال زيارته وحدة "كوبرا"، التابعة لوزارة الداخلية النمساوية، على عدد من الأسلحة والمعدات العسكرية، وأحدث التكنولوجيا والأساليب المستخدمة في العمليات الخاصة.

واستمع جلالة الملك إلى شرح عن شبكة أطلس لوحدات القوات الخاصة الأوروبية، التي تضم 38 وحدة خاصة من دول الاتحاد الأوروبي، ومنها "كوبرا" النمساوية.

ورافق جلالته، سمو الأمير علي بن الحسين.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني بحث مع المستشار النمساوي ألكسندر شالينبرغ، اليوم الاثنين، سبل تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وتعزيز التعاون بينهما.

وهنأ جلالة الملك المستشار النمساوي، خلال اللقاء الذي عقد في مقر المستشارية النمساوية في فيينا، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية مستشارا اتحاديا لجمهورية النمسا.

وخلال لقاء ثنائي تبعه موسع، بحضور سمو الأمير علي بن الحسين، تم استعراض فرص التعاون في مجالات المحافظة على البيئة، والتدريب المهني، والصناعات الغذائية والزراعية.

وتناول الجانبان آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث شدد جلالته على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين، وبما يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة، ذات السيادة والقابلة للحياة، على خطوط الرابع من حزيران عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

وفي معرض الحديث عن تطورات الملف السوري، أكد جلالة الملك دعم الأردن لجهود الحفاظ على سيادة سوريا واستقرارها ووحدة أراضيها وشعبها.

أخبار ذات صلة

newsletter