Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الرديف يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بلقاء تركمانستان | رؤيا الإخباري

المنتخب الرديف يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بلقاء تركمانستان

رياضة
نشر: 2021-10-24 10:08 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
المنتخب الوطني تحت سن 23
المنتخب الوطني تحت سن 23

يلتقي المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم، عقب عودته بلقب غرب آسيا قبل أيام، نظيره منتخب تركمانستان، عند الساعة السابعة من مساء الاثنين، على ستاد الملك عبد الله الثاني، ضمن تصفيات كأس آسيا تحت سن 23.


اقرأ أيضاً : أحمد هايل: بطولة غرب آسيا جاءت تتويجا لما قدمه نشامى المنتخب من عطاءات كبيرة


ويواجه المنتخب الرديف نظيره الفلسطيني يوم 31 الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في ختام مشاركته بالتصفيات.

ويشارك المنتخب الوطني في المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبي تركمانستان وفلسطين، بحيث يتأهل أول المجموعة إلى النهائيات الآسيوية. 

ويتأهل أبطال المجموعات الـ11، إلى النهائيات التي تقام في أوزبكستان 2022، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.

وتضم قائمة المنتخب للتصفيات 23 لاعبا: أحمد جعيدي، أصيل الصياحين، أسامة الكواملة، هادي الحوراني، دانيال عفانة، يزن عبد العال، حسام أبو ذهب، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند أبو طه، بسام دلدوم، فضل هيكل، إبراهيم سعادة، عبد الرحمن أبو الكاس، نزار الرشدان، محمد أبو رزق، أمين الشناينة، أحمد أبو شعيرة، علي علوان، خالد صياحين، وسيم ريالات، عبدالله عوض، يزن النعيمات.

وشهدت تدريبات الرديف الاستعدادية للقاء تركمانستان، حضور مدرب المنتخب الوطني عدنان حمد وحشد من وسائل الإعلام.

وأشاد حمد خلال حديثه مع اللاعبين قبل التدريب بالروح العالية والأداء الذي ظهروا بها في بطولة غرب آسيا، مطالبا اللاعبين بمواصلة تقديم الصورة الطيبة عن الكرة الأردنية والتأهل للنهائيات.

وجرى التدريب بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المهاجم يزن النعيمات الذي تدرب رفقة الجهاز الطبي للتعافي من آثار الإصابة بالعضلة الخلفية التي لحقت به أخيرا.

وظفر نشامى الرديف بلقب غرب آسيا، بعد الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت في الثاني عشر من الشهر الحالي على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة تمثلت بـ11 منتخبا من أصل 12 يمثلون جميع الاتحادات المنضوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا: الأردن، والسعودية، وفلسطين، والعراق، والبحرين، والإمارات، وعُمان، واليمن، والكويت، والبحرين، ولبنان.

أخبار ذات صلة

newsletter