Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نادين نجيم: "لبنان بحاجتنا ما تخذلوا" | رؤيا الإخباري

نادين نجيم: "لبنان بحاجتنا ما تخذلوا"

هنا وهناك
نشر: 2021-10-15 13:43 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

علقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على الأحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة بيروت.


اقرأ أيضاً : بيان من الرئاسة اللبنانية.. تفاصيل


وقال نجيم في في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر، الجمعة: "التغيير ببلش من كل واحد فينا ... التغيير بده تضامن شعب واحد ضد الفساد . التغيير بده نتعلم من التاريخ وما تخللي يتكرر كرمال أي زعيم ما تقتلوا بعض كرمالن قاتلوا مع بعض ضدن ! اتذكروا بكل بيت صار في شهيد شبعنا خوف و حرقة قلب شبعنا ذل. لبنان بحاجتنا ما تخذلوا ?".

وقتل سبعة أشخاص وأصيب العشرات بجروح الخميس في اشتباكات مسلحة تخللها تبادل لإطلاق النار والقذائف الصاروخية تزامناً مع تظاهرة لمناصري حزب الله وحركة أمل ضد المحقق العدلي في قضية انفجار المرفأ. 


اقرأ أيضاً : الصليب الأحمر اللبناني: ارتفاع عدد قتلى اشتباكات بيروت إلى 7


وتعرض القاضي طارق بيطار خلال الأيام الأخيرة لحملة ضغوط قادها حزب الله، القوة السياسية والعسكرية الأبرز في البلاد، اعتراضاً على استدعائه وزراء سابقين وأمنيين لاستجوابهم في إطار التحقيقات التي يتولاها، تخللها مطالبات بتنحيته.

وتحولت مستديرة الطيونة، على بعد عشرات الأمتار من قصر العدل، حيث مكتب بيطار، إلى ساحة حرب شهدت إطلاق رصاص كثيف وقذائف ثقيلة وانتشار قناصة على أسطح أبنية، رغم تواجد وحدات الجيش وتنفيذها انتشارا سريعاً في المنطقة، التي تعد من خطوط التماس السابقة خلال الحرب الأهلية (1975-1990).

وبدأ إطلاق النار بشكل مفاجئ خلال تجمع عشرات المتظاهرين من مناصري حزب الله وحركة أمل أمام قصر العدل.

أخبار ذات صلة

newsletter