Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البرازيل تنتفض في وجه فنزويلا | رؤيا الإخباري

البرازيل تنتفض في وجه فنزويلا

رياضة
نشر: 2021-10-08 11:11 آخر تحديث: 2021-10-08 16:56
من مباراة البرازيل وفنزويلا
من مباراة البرازيل وفنزويلا

حافظت البرازيل على سلسلة انتصاراتها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، وتغلبت على مضيفتها فنزويلا 3-1، بعدما تمكنت من الانتفاضة عقب سيطرة أصحاب الأرض على نحو 60 دقيقة من اللقاء.


اقرأ أيضاً : انتصار درامي لفرنسا على بلجيكا


وحققت البرازيل انتصارها التاسع على التوالي في 9 مباريات بالتصفيات، وعززت صدارتها للترتيب برفع رصيدها إلى 27 نقطة، متقدمة بـ8 نقاط على الأرجنتين الوصيفة، أما فنزويلا فتجمد رصيدها عند 4 نقاط وتواصل تذيل الترتيب.

وعلى عكس جميع التوقعات، ظهرت فنزويلا في المباراة التي أقيمت في كاراكاس ضمن الجولة الـ11 من التصفيات، بفريق شاب ومفعم بالحماس عقد الأمور في البداية على البرازيل التي لم تخسر قط أي مباراة رسمية أمام فنزويلا.

وبالفعل كانت بداية هز الشباك لصالح فنزويلا حيث أحرز إريك راميريز هدفا مبكرا في الدقيقة (11) من ضربة رأسية متفوقا في السرعة على مدافعي "السيليساو"، ليسجل أول أهدافه مع المنتخب.

وزاد الهدف من حماس فنزويلا التي استمرت في الضغط على البرازيل والسيطرة على الكرة حتى انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

وبدأ الشوط الثاني بنفس الوتيرة ولكن حتى الدقيقة 56 عندما تم إلغاء هدف برأسية لتياجو سيلفا بداعي التسلل.

كانت هذه بداية انتفاضة البرازيل التي أدركت التعادل في الدقيقة 71 عبر رأسية لماركينيوس بعد ضربة ركنية.


اقرأ أيضاً : تصفيات المونديال.. السعودية تهزم اليابان بهدف نظيف


وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 84 بعد احتساب ركلة جزاء لجابرييل باربوسا "جابيجول" ليقوم هو نفسه بتسجيل الركلة محرزا هدف التقدم للبرازيل.

ولم تكتف البرازيل بهدفين بل أنهت اللقاء بثلاثية كللها أنتوني في الدقيقة (90+4) بعد تمريرة من رافينيا لتنتهي المباراة بفوز راقصي السامبا (1-3).

أخبار ذات صلة

newsletter