Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب ماليزيا يبدأ تدريباته في عمّان | رؤيا الإخباري

منتخب ماليزيا يبدأ تدريباته في عمّان

رياضة
نشر: 2021-10-04 14:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تدريب المنتخب الماليزي لكرة القدم
تدريب المنتخب الماليزي لكرة القدم

بدأ المنتخب الماليزي لكرة القدم، أمس الاحد، تدريباته، استعدادا للمشاركة في البطولة الودية الثلاثية التي تقام في عمّان بدءا من بعد غد الاربعاء.

وأجرى المنتخب الماليزي تدريباته على ملعب جاوا، استعدادا للقاء النشامى الأربعاء، على أن يلتقي أوزبكستان يوم 9 الحالي، فيما تختتم البطولة الثلاثية يوم 12 الحالي بلقاء الأردن وأوزبكستان.

وينظم المنتخب الوطني البطولة الثلاثية بمشاركة ماليزيا وأوزبكستان، في إطار التحضير للمشاركة في بطولة كأس العرب في قطر في كانون الأول المقبل.


اقرأ أيضاً : الجهاز الفني للنشامى يستدعي عايد وكمال


من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب عدنان حمد، استدعاء الثنائي رجائي عايد ومصطفى كمال لتجمع النشامى، تأهبا لخوض البطولة الثلاثية الودية.

ويأتي استدعاء عايد وكمال، بعد أن أظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها المنتخب، إصابة محمد الدميري ونور الروابدة، ما يتطلب إخضاعهم لبرنامج تأهيل خلال التجمع الحالي، لضمان عودتهم للملاعب سريعا.


اقرأ أيضاً : الرديف يغادر إلى السعودية للمشاركة في بطولة غرب آسيا


وأجرى المنتخب مساء أمس الأحد، تدريباً على ملعب خريبة السوق بحضور 16 لاعباً من قائمة الـ24 التي أعلن عنها الجهاز الفني أخيرا، مع احتجاب حمزة الدردور عن التمرين لوفاة والده، بانتظار التحاق المحترفين في الخارج كافة اليوم، في التدريب الذي سيقام مساء على ملعب الكرامة بحضور وسائل الإعلام.

وتضم قائمة النشامى 26 لاعباً: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، يزن العرب، عبدالله نصيب، مهند خير الله، أنس بني ياسين، إحسان حداد، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، مصطفى كمال، نور الروابدة، نزار الرشدان، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، عدي الصيفي، ياسين البخيت، أحمد اسريوة، محمود المرضي، محمد أبو زريق "شرارة"، موسى التعمري، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور، علي علوان.

أخبار ذات صلة

newsletter