Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العرسان يودع جمهور الفيصلي | رؤيا الإخباري

العرسان يودع جمهور الفيصلي

رياضة
نشر: 2021-09-24 16:08 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
لاعب النادي الفيصلي أحمد العرسان
لاعب النادي الفيصلي أحمد العرسان

ودع النجم أحمد العرسان ناديه الفيصلي قبل انتقاله رسميا لنادي كاظمة الكويتي.


اقرأ أيضاً : أحمد العرسان ينتقل إلى كاظمة الكويتي على سبيل الإعارة


وكتب العرسان على حسابه في موقع انستغرام: "جمهور الفيصلي العظيم لا اجد كلام يوصف روعتكم ودعمكم لي والايام الجميلة التي قضيناها معا فأنتم كنتم الداعم الأول دوماً لي فرحنا سويا وبكينا سويا هذه الأيام سوف تبقى عالقه بنا وكيف لا ومحبتكم ودعمكم لي جعلني أشعر بالتقصير مهما فعلت اتجاهكم بالنهاية شو ما حكيت وشو ما كتبت الي بالقلب اكبر من كل الكلمات بحبكم جميعاً أتمنى دعمكم لي دوما لن أقول وداعًا بل سأقول الى اللقاء".

وأعلن نادي السرحان موافقته على انتقال لاعبه المعار إلى فريق الفيصلي أحمد العرسان، إلى فريق كاظمة الكويتي.

وقال رئيس نادي السرحان عبدالله السرحان، اليوم الجمعة، إنه تم الاتفاق على كامل التفاصيل المتعلقة بانتقال لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم العرسان للاحتراف في فريق كاظمة.

وأضاف السرحان أن العرسان المعار حاليا من السرحان إلى الفيصلي، اتفق مع فريق كاظمة بعد موافقة الفيصلي والسرحان، بحيث يمتد عقده الاحترافي مع فريقه الكويتي لنهاية أيار المقبل، قبل أن يعود بعدها لنادي السرحان من جديد.

ووافقت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي، وبناء على تنسيب اللجنة الفنية والجهاز الفني للفريق، على إعارة اللاعب أحمد العرسان لنادي كاظمة الكويتي.


اقرأ أيضاً : لافي ينضم إلى الجهاز الفني لفريق الفيصلي


وقال الموقع الرسمي للفيصلي، أول من أمس الأربعاء: "بناء على تنسيب اللجنة الفنية والجهاز الفني لفريق كرة القدم، تمت الموافقة المبدئية على إعارة اللاعب أحمد العرسان لنادي كاظمة الكويتي.

وأشار الفيصلي إلى الموافقة المبدئية على إعارة العرسان "متمنيين للاعب التوفيق والنجاح مع فريقه الجديد، شاكرين ومقدرين ما قدمه للنادي الفيصلي".

وقبل عامين أكد رئيس نادي السرحان، عبدالله السرحان، سماح الفريق بإعارة اللاعب العرسان للنادي الفيصلي لمدة موسمين وفقا للشروط التالية:

- إعارة اللاعب لمدة سنتين وقيمة العقد 100 ألف دينار.

- لا يعار اللاعب إلا بموافقة نادي السرحان. 

- في حال تمت إعارة اللاعب يحصل نادي السرحان على 30% من إجمالي قيمة الصفقة.

- تُبرم اتفاقية جديدة شكلا ومضمونا. 

- الحصول على مبلغ 100 ألف دينار بواسطة شيكات مصدقة.

وفي سياق منفصل، تنطلق الجمعة منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الأردني للمحترفين، بلقاء وحيد يجمع البقعة والرمثا عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتقام السبت مباراتان، إذ يلتقي شباب الأردن مع الوحدات عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، قبل أن يواجه سحاب نظيره الجليل عند الثامنة والنصف على ستاد الأمير محمد.

وتختتم مباريات الجولة الأحد، بحيث يحل السلط ضيفا على الحسين عند السادسة مساء على ملعب الحسن، فيما يواجه الفيصلي شباب العقبة عند الثامنة والنصف على ستاد عمان، وفي ذات التوقيت يلتقي معان مع الجزيرة على ستاد الأمير محمد.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 39 نقطة، ثم الرمثا 37، والسلط 32، والفيصلي 30، والحسين 28، وشباب الأردن 23، والجزيرة 22، وسحاب 18، ومعان 17، وشباب العقبة 16، والجليل 13، والبقعة أخيرا بنقطة واحدة.

وتقام منافسات البطولة وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter