نصيحة من ديانا كرزون: سوف تستمر الحياة سواء ضحكت أو بكيت

هنا وهناك
نشر: 2021-09-18 14:27 آخر تحديث: 2021-09-18 14:27
الفنانة الأردنية ديانا كرزون
الفنانة الأردنية ديانا كرزون

وجهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، نصيحة وحكمة لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دعتهم فيها للبقاء سعداء دون أن يسرق القلق منهم متعة اليوم الذي يعيشونه.


اقرأ أيضاً : ديانا كرزون حزينة لوفاة أحد نجوم الموسم الأول من "سوبر ستار"


وكتبت ديانا كرزون تغريدة لها عبر صفحتها على تويتر السبت قالت فيها " سوف تستمر الحياة سواء ضحكت أو بكيت ، فرحت او حزنت فلا تحمّل نفسك هموماً لن تستفيد منها".

وأضافت "تذكر بأن القلق لن يمنع ألم الغد ولكنه يسرق متعة اليوم ".

ويوم 15 أيلول الجاري، تبادلت النجمة الأردنية ، وزوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، الرسائل الرومانسية بمناسبة عيد زواجهما الأول، حيث حل عليهما وبرفقتهما ابنتهما "سلمى"، التي ولدت قبل قرابة الـ3 أشهر.

وترك العمري منشوراً عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، عبر فيه عن كامل امتنانه ومحبته لزوجته ديانا كرزون، متمنياً أن تكون برفقته طوال عمره، واصفاً إياها بالأصيلة، وأنها بمثابة "بيت" خرج من البيت الأساسي وهو الزواج.

واعتبر العمري نفسه رابحاً بزواجه من ديانا كرزون.

وكتب "كل مشروع بالدنيا ربح وخسارة واعتبار الزواج مشروع زي باقي المشاريع فهو أكيد معرض للربح والخسارة". وعقب قائلاً: "الزواج ما بشبه أي مشروع بحياتك هو حياة مبنية على الاحترام والحب، هدفها تكوين أسرة جديدة بهدوء وسلام.. حياة تفاصيلها كثيرة من عند ستر وغطا على بعض لعند عالحلوة والمرة مع بعض".

واختتم معاذ العمري منشوره، بالقول: "ونيال البيت اللي بطلع منه بيت.. كل سنة وأنتِ زوجتي وشريكة حياتي أم سلمى الأصيلة وربنا يجعل كل أيامنا هدوء وسلام".

أخبار ذات صلة

newsletter