Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
افتتاح بطولة الوفاء لشهداء الوطن الثانية لكرة القدم في السلط - صور | رؤيا الإخباري

افتتاح بطولة الوفاء لشهداء الوطن الثانية لكرة القدم في السلط - صور

هنا وهناك
نشر: 2021-09-10 19:05 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
افتتاح بطولة الوفاء لشهداء الوطن الثانية لكرة القدم 2021م في السلط
افتتاح بطولة الوفاء لشهداء الوطن الثانية لكرة القدم 2021م في السلط

أقيمت على ملعب مدارس مشاعل التفكير الدولية في السلط حفل افتتاح بطولة الوفاء لشهداء الوطن الثانية لكرة القدم 2021م والذي رعاه سعادة النائب نضال الحياري بحضور شيوخ ووجهاء العشائر ورجال الدين الإسلامي والمسيحي حيث بدأ الاحتفال بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم تلاه الشيخ الدكتور وليد الفاعوري.

وكان للشعر نصيب في تمجيد الشهيد حيث ألقى الشيخ بسام المهر قصيدة بعنوان الهواشم لهم نداء ؛وعلى أنغام موسيقات القوات المسلحة دخلت الفرق المشاركة في البطولة وعددها 10فرق رياضية من محافظة البلقاء إلى أرض الملعب والوقوف أمام راعي الحفل و الضيوف الكرام .

وتحدث بعدها رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العميد المتقاعد جمال مصلح الفاعوري في كلمة ترحيبية رحب فيها براعي الحفل الكريم والضيوف الكرام حيث قام بتقديم شرح توضيحي عن فعاليات البطولة ودورها في تنمية روح الشباب في الحفاظ على الوطن والتمسك بترابه لأنهم هم أساس بناء المجتمع و ان هذه البطولة هي تخليدا لذكرى عزيزة على قلوب الشعب الأردني وتحمل اسما عظيما الا وهي شهداء الوطن.

و بعدها تحدث احد رجالات عشيرة الفواعير الوجيه يعقوب الفاعوري ابو خالد عن فخره واعتزازه بالشباب ودورهم في إكمال رسالة سيد البلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في تخليد الشهداء وانهم في وجدان الأردنيين لم يموتوا حيث رووا بدمائهم الزكية أرض الاردن الطهور في الدفاع عن ثرى هذا الوطن.

وبعد ذلك تفضل راعي الحفل الكريم سعادة النائب نضال الحياري بإلقاء كلمته وشكره لأبناء عشيرة الفواعير على تكريمهم له بافتتاح البطولة التي تحمل اسم عزيز وغالي على قلوب الأردنيين وقال (( على بركة الله نفتتح هذه البطولة)) وبعدها قدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة و بالنيابة عن شباب عشيرة الفواعير العميد المتقاعد جمال مصلح الفاعوري درع تكريمي لراعي الحفل الكريم .

في نهاية الحفل قدم عريف الحفل المهندس اشرف صالح الفاعوري الشكر و الثناء لجميع الحضور و الداعمين من رجالات العشيرة والشباب المنظمين من شباب عشيرة الفواعير لبطولة الوفاء لشهداء الوطن الثانية لكرة القدم 2021.

أخبار ذات صلة

newsletter