Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اللجان المؤقتة للوحدات توزع مليون دينار على اللاعبين | رؤيا الإخباري

اللجان المؤقتة للوحدات توزع مليون دينار على اللاعبين

رياضة
نشر: 2021-09-09 16:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
فريق نادي الوحدات
فريق نادي الوحدات

أعلن نادي الوحدات أن الهيئة الإدارية المؤقتة في النادي برئاسة الدكتور فهد البياري، صرفت رواتب الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الخميس.


اقرأ أيضاً : استئناف منافسات دوري المحترفين السبت


وذكر الناطق الرسمي باسم نادي الوحدات محمد غنام، في رده على استفسارات المركز الإعلامي للنادي: "الهيئات الإدارية المؤقتة جميعها تحرص كل الحرص على الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه النادي وأنشطته وموظفيه كافة، ولن تألوا جهدا في توفير كل سبل الراحة من أجل تحقيق الإنجازات في مختلف النشاطات، فهناك عمل كبير للهيئة الإدارية المؤقتة رغم الظروف المالية الصعبة، لكن الواجب يحتم علينا العمل دون كلل أو ملل بهدف تذليل جميع العقبات أمام اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية التي يمارسها نادي الوحدات".

وأضاف: "صرفنا اليوم رواتب الفريق الأول لكرة القدم قبل استئناف مشواره في دوري المحترفين بلقاء شقيقه معان يوم السبت المقبل ضمن الجولة 16 من بطولة دوري المحترفين. ثقتنا عالية بفريق كرة القدم لمواصلة انتصاراته وصولا إلى اللقب الأهم على المستوى المحلي في نهاية المطاف.

وتابع: "الهيئات الإدارية المؤقتة من الأولى وحتى الخامسة صرفت بانتظام رواتب اللاعبين على مدار سنة كاملة، وهذا يؤكد أن هناك عملا إداريا واهتماما كبيرا حتى يتحقق الهدف المرجو الذي يسعد جماهيرنا الوفية في نهاية الأمر".

الجدير ذكره أن الهيئات الإدارية المؤقتة من الأولى وحتى الخامسة دفعت مليون دينار كرواتب شهرية للفريق الأول.

هذا وتستأنف منافسات دوري المحترفين لكرة القدم السبت المقبل، بإقامة مباريات الجولة السادسة عشرة، بعد توقف استمر نحو أسبوعين، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة البحرين الودية الثلاثية.


اقرأ أيضاً : أحمد زريق يوجه رسالة شكر للجماهير


ويلتقي عند السادسة من مساء يوم السبت فريقا السلط والجليل، على ستاد الأمير حسين بالسلط، ويلتقي الوحدات مع معان عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان، فيما يلعب سحاب مع شباب العقبة عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتختتم الجولة يوم الأحد المقبل بلقاءات تجمع الحسين مع الرمثا، الفيصلي مع شباب الأردن والبقعة مع الجزيرة.

ويتصدر فريق الوحدات حاليا الدوري برصيد 35 نقطة، يليه السلط والرمثا برصيد 31 نقطة لكل فريق، والفيصلي رابعا برصيد 27 نقطة.

أخبار ذات صلة

newsletter