Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ترمب يعلق رياضيا على الهواء مباشرة ضمن سلسلة مباريات ملاكمة | رؤيا الإخباري

ترمب يعلق رياضيا على الهواء مباشرة ضمن سلسلة مباريات ملاكمة

هنا وهناك
نشر: 2021-09-09 07:39 آخر تحديث: 2023-06-18 12:49
ترمب يعلق رياضياً على الهواء مباشرة ضمن سلسلة مباريات ملاكمة
ترمب يعلق رياضياً على الهواء مباشرة ضمن سلسلة مباريات ملاكمة

من المنتظر أن يعلق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب على مباراة ملاكمة بين الملاكمين الشهيرين إيفاندر هوليفيلد وفيتور بيلفورت، في هوليوود بولاية فلوريدا يوم السبت 11 أيلول، وفق ما اعلنت شركة "فايت" للبث التلفزيوني.


اقرأ أيضاً : ترمب لبايدن: تسببت بأكبر مهانة لأمريكا


الشركة التي ستبثّ الأمسية قالت إنّ الرئيس السابق "سيعلّق مباشرة على الهواء" ومن دون أيّ مونتاج على المبارزات الأربع التي ستجري في فندق وكازينو "هارد روك" في مدينة هوليوود الواقعة شمال ميامي.

وستبثّ الأمسية القتالية عبر خدمة تعتمد نظام الدفع مقابل المشاهدة (49.99 دولاراً)، وستكون متاحة أيضاً على موقع "تريللر" لمشاركة الفيديو وكذلك على قناة "إتش بي أو".

وستكون اللحظة الأبرز في الأمسية تلك التي ستشهد عودة إيفاندر هوليفيلد، بطل العالم السابق للوزن الثقيل بدون منازع في 1990 والذي سيبلغ من العمر قريباً 59 عاماً، إلى الحلبة حيث سيواجه بلفور البالغ من العمر حالياً 44 عاماً وبطل العالم السابق للوزن الثقيل في بطولة "يو إف سي" للفنون القتالية المختلطة.

وستجري المباراة بين هذين البطلين السابقين في ثماني جولات مدّة كل منها دقيقتان.

وهوليفيلد، الذي لم يشارك في أيّ مباراة ملاكمة منذ أكثر من عشر سنوات، حلّ في هذه المباراة محلّ أسطورة أخرى في عالم الملاكمة هو المكسيكي الأميركي أوسكار دي لا هويا الذي أدخل المستشفى بعد إصابته بكوفيد-19.

وستشهد الأمسية مواجهة ثانية بارزة بين أندرسون سيلفا وتيتو أورتيز، البطلين السابقين في بطولة "إم إم إيه".

ونقل البيان عن ترمب قوله "أحبّ المقاتلين العظماء والمعارك الكبيرة، وأتطلّع لرؤية كلّ منهما مساء السبت ومشاركة أفكاري في الصف الأول في الحلبة".

ووفقاً لشبكة "إي إس بي إن" الرياضية فإنّ الابن الأكبر لترمب دونالد جونيور سينضم إلى والده في التعليق على المباريات.

وسبق لترمب، قطب العقارات السابق البالغ من العمر 75 عاماً، أن استضاف العديد من مباريات الملاكمة في كازينوهاته في أتلانتيك سيتي في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.

وفي 2018 استخدم ترمب صلاحياته الرئاسية لإعادة الاعتبار إلى جاك جونسون بعد أكثر من 70 عاماً على وفاته. وجونسون الذي أصبح في 1908 أول أسود ينتزع بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل أودع السجن بعد أن أدين لدوافع عنصرية.

أخبار ذات صلة

newsletter