Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استقبال حاشد لمنتخب السيدات لكرة القدم بعد تحقيقهن لبطولة كأس العرب - فيديو | رؤيا الإخباري

استقبال حاشد لمنتخب السيدات لكرة القدم بعد تحقيقهن لبطولة كأس العرب - فيديو

رياضة
نشر: 2021-09-07 22:34 آخر تحديث: 2021-09-08 00:31
جانب من استقبال منتخب السيدات لكرة القدم في مطار الملكة علياء الدولي
جانب من استقبال منتخب السيدات لكرة القدم في مطار الملكة علياء الدولي

من المنتظر وصول بعثة منتخب السيدات لكرة القدم، مساء الثلاثاء، إلى مطار الملكة علياء الدولي، بعد تحقيقهن لبطولة كأس العرب للسيدات وفوزهن على المنتخب التونسي بهدف دون مقابل.


اقرأ أيضاً : الأمير علي للنشميات: "انتن عز وفخر للأردنيين"


واحتشدت روابط مشجعي الأندية الأردنية، والجماهير، بالإضافة إلى حضور لوسائل الإعلام المحلية والعربية.

وقالت لاعبة المنتخب الوطني للسيدات اية المجالي إن الهدف من المشاركة في البطولة العربية منذ البداية كان احراز اللقب، مشيرة الى ان البطولة لم تكن سهلة على الاطلاق.

وأضافت المجالي خلال استضافتها عبر برنامج كرفان على شاشة رؤيا ان البطولة العربية تضم أقوى المنتخبات في الوطن العربي، وكل مباراة في البطولة كان لها خصوصية.

ولفتت إلى أن المنتخب كان مجهز فنيا وبدنيا للبطولة، حيث ان التحضيرات بدأت منذ شهر شباط الماضي، وانتهت بإقامة معسكر لمدة شهر قبل بدء البطولة.

وبينت ان مبارة النهائية كانت صعبة وحساسة، الا ان النشميات دخلن بمعنويات عالية بعد الفوز على المنتخب المصري على ارضه وبين جماهيره.

وأشارت الى ان البطولة العربية محطة استعداد للتصفيات الأسيوية.

وحقق المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم لقب البطولة العربية، بالفوز في المباراة النهائية على تونس بهدف دون رد في لللقاء الذي اقيم في مصر.

وسجلت ميساء جبارة هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع حين كانت تتجه المباراة للاشواط الاضافية. وهذا هو اللقب الثاني للنشميات بعد لقب 2010.


اقرأ أيضاً : العضايلة بعد تتويج النشميات: "رفعتن اسم الأردن عاليا" - صور


وكان منتخب النشميات قد افتتح البطولة بالخسارة من الجزائر بنتيجة (3/1)، قبل أن يتغلب على شقيقه الفلسطيني بنتيجة (4/1).

وكانت البطولة انطلقت يوم الثلاثاء 24 من آب الماضي، واستمرت حتى الـ6 من أيلول الحالي، بمشاركة نشميات الأردن بقيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو.

مدرب منتخب النشميات، ديفيد ناشيمينتو، قال في وقت سابق، إن البطولة العربية تعتبر مرحلة الإعداد الأخيرة لمنتخب السيدات قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية منتصف أيلول المقبل.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter